القائمة إغلاق

اليوم .. منتدى الأعمال المصرى الإيطالى بمشاركة ٢٠٠ شركة

أسماء عبد البارى

تنظم السفارة المصرية ومكتب التمثيل التجارى المصرى بايطاليا بالتعاون مع اتحاد الصناعات الإيطالي Confindustria واتحاد الصناعات المصري Federation Of Egyptian Industries – FEI، منتدى الأعمال المصري الإيطالي لعام 2020، الذى سيعقداليوم  الأربعاء من خلال المنصة الإلكترونيةعبر تقنية الفيديو كونفرانس.

 

الجديدة لاتحاد الصناعات الإيطالية وذلك بحضور أكثر من 200 شركة إيطالية ومصرية ويعد من أهم الفعاليات القائمة خلال العام الحالي.
ويركز الحدث على الوضع الاقتصادي والمناخ الاستثماري بمصر وكذا أهم الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر ويتناول المنتدى اليات التمويل المتاحة من الجهات الدولية للشركات المستثمرة والراغبة بالاستثمار بالإضافة إلى الفرص المتاحة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لعرضها امام أهم الشركات الإيطالية، وسيتيح المنتدى الفرصة للشركات المصرية عقد لقاءات ثنائية B2B مع نظيرتها الإيطالية من خلال المنصة الإلكترونية.
جديرُ بالذكر أنه تم اختيار مصر لتكون أول دولة يتم تنظيم مثل هذا النوع من المنتديات الإلكترونية معها وذلك تقديرًا للعلاقات الطيبة والتي تربط البلدين وكذا الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة للشركات من الجانبين.
سيشارك في فعاليات الحدث السفير هشام بدر، سفير جمهورية مصر العربية في إيطاليا، والدكتور أحمد مغاورى دياب، وكيل أول الوزارة رئيس التمثيل التجارى المصرى، وبربرا بلترامى، نائب رئيس اتحاد الصناعات الإيطالية، والمهندس طارق توفيق، وكيل اتحاد الصناعات المصرية، والدكتور وليد جمال الدين، المدير التنفيذي للهيئة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس، وخالد حمزة، مدير مساعد، نائب مدير القطاع المصري بالبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، وانجيليكو ايادينزا، رئيس مكتب تمثيل هيئة ضمان تمويل الصادرات الإيطالية ساتشي SACE في القاهرة.
يأتي المنتدى في إطار الجهود المصرية لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين وبالأخص في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد Covid – 19 والذى قد اثر بشكل مباشر على الشركات بعد فرض إجراءات حظر السفر للحد من انتشار الفيروس.

Posted in تجارة وصناعة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً