القائمة إغلاق

«الغرفة التجارية» تُعلن استثناء تلك المنافذ من مواعيد الإغلاق

نفى عمرو عصفور عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية، ما تناولته منصات التواصل الاجتماعى، بشأن تغيير مواعيد اغلاق منافذ بيع السلع التموينية، مؤكدًا أن هذه المنافذ تعمل فى مواعيدها الطبيعية التى حددتها الدولة ولا تغيير فيها، لأنها خدمة عامة للمواطنين.

منافذ بيع السلع

وأضاف عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية، فى تصريحات لـ”عالم المال”، أن منافذ بيع السلع التموينية مستثناه من قرار الحكومة المقرر تطبيقه بدءًا من الشهر المقبل، وهو ما يلزم بتحديد مواعيد فتح وإغلاق المحلات التجارية، مشيرًا إلى أن منافذ بيع اللسع التموينية تعمل حتى التاسعة مساءًا، وهى المواعيد الطبيعية لا تغيير فيها، بالإضافة إلى عمل السوبر ماركت على مدار 24 ساعة.

شعبة المواد الغذائية

وعن توافر السلع الأسياسية والمواد الغذائية بالأسواق، أكد عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية، أن هناك كميات كبيرة من السلع و الغذائية بالأسواق، ولا يوجد نقص بها، لافتًا إلى أن الاسواق تشهد حالة من الاستقرار فى الأسعار ولا زيادة فيها.

إغلاق المحلات التجارية

وترددت خلال الأيام الماضية شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تفيد بتغيير مواعيد إغلاق منافذ اللسع التموينية، تزامنًا مع قرار الحكومة بتحديد مواعيد لفتح وإغلاق المحلات التجارية المقرر تطبيقه بدءًا من الشهر المقبل على مستوى الجمهورية.

 صرف المواد التموينية

من ناحيتها أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن مواعيد صرف المواد التموينية من المنافذ التموينية، وكذلك المجمعات الاستهلاكية كما هى دون أى تغيير لتبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وذلك لإتاحة الفرصة للمواطنين لصرف احتياجاتهم من السلع التموينية، وتجنبا للزحام والتكدس أمام المنافذ، مؤكدة أن قرار مواعيد إغلاق المحلات التجارية لا علاقة له بمنافذ بيع المواد التموينية، وفقا للمركز الإعلامى لمجلس الوزراء.

Posted in الرئيسية،تجارة وصناعة

مواضيع مرتبطة