القائمة إغلاق

قائمة الأهلي لبيراميدز.. عودة الشيخ وبادجي وياسر وغياب مروان

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز المقرر لها مساء غدٍ الأحد في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وتضم القائمة 21 لاعباً، هم:
علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وصالح جمعة ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ وأحمد فتحي وجونيور أجايي ومحمد هاني وشادي رضوان ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري ، وبذلك شهدت قائمة الاهلي عودة كلاً من أحمد الشيخ وبادجي بعدما غاب الثنائي عن لقاء أنبي الأخير للإصابة كما عاد ياسر ابراهيم الذي غاب عن لقاء أنبي للإيقاف فيما غاب مروان محسن حيث فضل الجهاز الفني إراحته.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي سلبية المسحة الطبية التي أجراها اللاعبون والجهاز الفني استعدادا لمواجهة بيراميدز، وأجرى فريق الكرة بالنادي مسحة طبية صباح أمس الأول الخميس قبل انطلاق المران؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها غدا الأحد ، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني المسحة الطبية وفقا للبروتوكول الطبي الذي يؤكد على إجراء فحوصات طبية قبل المباريات الرسمية في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

من ناحية أخرى ، إستكمل سعد سمير ومحمود وحيد لاعبا الفريق مساء اليوم برنامجهما التأهيلي علي هامش مران الاهلي المسائي الذي يقام علي ملعب التتش بالجزيرة ، وخاض الثنائي جلسة تأهيلية في الجيم واعقبها تدريبات الجري حول الملعب.

وقطع سعد سمير لاعب الفريق شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي للتعافي من أثار جراحة وتر أكيلس في حين ينفذ محمود وحيد برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

Posted in الرئيسية،عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً