القائمة إغلاق

الإثبات أو الاعتذار.. منسق الكاف يحرج الأوليمبية بسبب مرتضى منصور

طالب حمادة شادي منسق الرعاية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسئولى اللجنة الأوليمبية بإثبات مدى صحة رفض “الكاف” رسالة واردة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أو تقديم الاعتذار.

وقال حمادة شادى عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: اللجنة الأوليمبية على لسان السكرتير العام فى برنامج حكاية مع عمرو أديب أن الاتحاد الأفريقي رفض رسالة بتوقيع رئيس الزمالك وتم تعديلها بإمضاء النائب .. كلام خطير لابد من إثباته أو الاعتذار.

وأخطرت اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا، بعقوبات اللجنة الأوليمبية الصادرة بإيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عقد اجتماعا الأحد الماضي، للنظر في ما انتهى إليه التحقيق في الشكاوى المقدمة من كل من رئيس النادي الأهلي، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، والاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية، والذين يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها ، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية، والتي أخرجها عن دورها الرياضي وقررت إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات بجانب عزلهه من منصبه والدعوة إلى انتخاب رئيس جديد للقلعة البيضاء قبل نهاية أكتوبر الجارى.

وأخطر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وزارة الشباب والرياضة بالعقوبات التي صدرت ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بناء على التحقيقات التي أجريت من لجنة التحقيق بعد الشكاوى التي قدمت من النادي الأهلي واتحاد كرة القدم واتحاد كرة اليد وهاني العتال نائب رئيس الزمالك وعبدالله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق.

وطالب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية،وزارة الشباب والرياضة بالعمل على تطبيق العقوبات وفقا لنص المادة 84 من الدستور المصري ونصوص قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 والذي ينص على تطبيق وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ القانون والميثاق الأولمبي ولائحة اللجنة الأولمبية بتنفيذ العقوبات الصادرة بعد التحقيقات التي أجريت برفع أسم مرتضى منصور من التوقيعات المعتمدة لدى البنوك واستبدالها بإسم نائب رئيس مجلس الإدارة وعدم إستلام أي مخاطبات لنادي الزمالك بتوقيعه وعدم التعامل مع شخص المذكور أو صفته في أي شأن من شئون النادي مع وزارة الرياضة.

Posted in الرئيسية،عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً