القائمة إغلاق

سعد لمجرد بعد إلغاء حفله بمصر: “لا شيء يهز ابتسامة القلب”

علق المطرب المغربي سعد لمجرد، على إلغاء حفله بمصر التابع لمسرح “كايرو شو”، احتفالًا بمرور سنتين على إنشائه، وذلك بسبب اتهامه في عدد من قضايا الاغتصاب.

ونشر لمجرد منذ قليل، صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا : “لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي”، وأرفقها بعلم مصر والمغرب.

يذكر أن، حالة من الغضب سادت بين الجمهور المصري، بعد إعلان مسرح “كايرو شو”، تقديم حفل للمطرب المغربي سعد لمجرد، في ديسمبر المقبل احتفالًا بمرور عامين على إنشاء المسرح.

وبعد ساعات قليلة من إعلان خبر إحياء “لمجرد” حفلًا في مصر، ظهرت حملات مقاطعة لمسرح “كايرو شو”، في مصر، تطالبهم بمنعه بسبب قضايا الاغتصاب التي اتهم فيها سعد لمجرد من قبل.

وتراجعت الصفحة الرسمية لمسرح كايرو شو على “فيس بوك”، وحذفت الإعلان الرسمي للحفل، بعد ضغط الجمهور عليهما من خلال الإبلاغات الكثيرة التي وردت عليها.

واستكمالًا للتراجع، قررت شركة “تيكتس مارشيه” حذف أيقونة حفل سعد لمجرد، من على الموقع الرسمي التابع لها، وهو ما جعل الكثيرين يعتقدون أنه تم إلغاء الحفل بشكل رسمي ويرجع ذلك إلى قوة تأثير السوشيال ميديا.

Posted in الرئيسية،المزيد،فنون

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً