القائمة إغلاق

إدارة الكرة بالزمالك تهدد فرجاني ساسي بالبيع

تنتاب مسئولو نادي الزمالك، حالة من الغضب الشديد تجاه التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم على خلفية ما حدث في الفترة الأخيرة من جانب اللاعب.

وجاءت المفاجأة الكبيرة بتجاهل فرجاني الرد على اتصالات مسئولي الزمالك طوال الأيام الماضية لرغبتهم في الاطمئنان على حالته الصحية لكنهم فشلوا في الوصول إليه مما أثار غضبهم بصورة كبيرة.

وفوجىء مسئولو الزمالك بإعلان فرجاني دخول العزل لمدة ٥ أيام دون أن يبلغ الجهاز الطبي قبلها بأي شيء مما زاد من غضبهم.

واستقر مسئولو الزمالك على استبعاد فرجاني من لقاء الأحد المقبل أمام الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد لكن إدارة الزمالك ترغب في إصدار قرار بعرض اللاعب للبيع في ميركاتو الصيف الجاري والموافقة على رحيله لأي نادٍ.

على الجانب الآخر، اشتعل فرجاني غضبا بسبب إعلان إدارة الزمالك إصابته بفيرس كورونا وهو ما دفعه للخروج ونفي الأمر عبر حسابه على تويتر، وكشف لبعض المقربين منه عن إستيائه من موقف الإدارة والحديث في ذلك رغم أنه غير مصاب من الأساس.

فرجاني يرغب في الانضمام لبعثة الزمالك يوم الخميس المقبل واللحاق ببعثة الفريق لخوض اللقاء لكن الإدارة ترفض حتى الآن، وترى أن التونسي مشاكله زادت بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وجاءت قائمة الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمود عبد الرحيم جنش – محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – أحمد عيد – حازم إمام – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – محمد حسن – يوسف إبراهيم “أوباما” – كريم بامبو – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو” – محمد عنتر – إسلام جابر – مصطفى فتحي – أشرف بنشرقي – محمد أوناجم.

خط الهجوم: مصطفى محمد – عمر السعيد – كابونجو كاسونجو.

Posted in الرئيسية،عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً