القائمة إغلاق

المئات يشيعون جثامين ضحايا الهجرة غير الشرعية في سوهاج.. (صور)

شيع المئات من أهالي قرية كوم بدار التابعة لمركز المنشأة بسوهاج قبل قليل، جثماني شابين أولاد عمومه لقيا مصرعهما، أثناء السفر بمركب غير شرعي بساحل مدينة السلوم؛ بالقرب من الحدود المصرية الغربية؛ خلال محاولة هجرة غير شرعية  لدولة لبيبا.

ووصلت قبل قليل جثامين 4 شباب ضحايا الهجرة غير الشرعية إلى قرى مركز المنشأة وخيم الحزن على أهالي قريتي الشوولة وكوم بدار، وتم دفن الجثامين بمقابر ذويهم، وسط حالة من الحزن.

وطالب والد أحد الضحايا المتوفين الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بتكثيف الجهود لضبط سماسرة الهجرة غير الشرعية، المتسببين في وفاة نجله وابن عمه، مشيرًا إلى أنه سوف يقوم غدًا بتحرير محضر في سمسارين بمركز المنشأة، و 4 آخرين من محافظة مطروح.

وخيم الحزن على أهالي قرية كوم بدار التابعة لمركز المنشاة جنوب سوهاج، عقب وفاة اثنين من أبنائها غرقًا بساحل مدينة السلوم بالقرب من الحدود المصرية الغربية أثناء محاولة هجرة غير شرعية عن طريق مراكب الصيد بساحل البحر الأحمر، أحدهما أنهى الخدمة العسكرية منذ أيام ليقع تحت عصابات الهجرة غير الشرعية.

ولقي 4 شاب من أبناء محافظة سوهاج مصرعهم غرقًا على الحدود المصرية الغربية بالقرب من ساحل مدينة السلوم، أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية أمس عن طريق أحد مراكب الصيد وهم، رفيع السيد احمد 19 سنه من سوهاج، وحسن حمدي حسن 20 عامًا من قرية كوم بدار التابعة لمركز المنشأة جنوب سوهاج، وجمال عمر محمود 23 عامًا من قرية كوم بدار التابعة لمركز المنشأة جنوب سوهاج، وقال أحد أقاربه إنه أدى الخدمة العسكرية منذ أسبوعين تقريبًا، وحسن محمود بخيت 14 سنة من سوهاج.

وكانت قوات حرس الحدود بمحافظة مطروح قد تمكنت أمس الجمعة من انتشال 7 جثث من محافظات مختلفة، بعد أن لقو مصرعهم غرقا، أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية عن طريق أحد مراكب الصيد بساحل البحر الأحمر المتوسط.

حيث قامت مديرية الصحة بمحافظة مطروح بنقل 7 جثث ضحايا الهجرة غير الشرعية وتم وضع 3 جثث بمستشفي السلوم المركزى ونقل آخرين لمشرحة مستشفي مطروح العام تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

Posted in الرئيسية،قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: