القائمة إغلاق

أفضل ساعة ذكية في 2020.. تعرف على سعر ومواصفات Apple Watch 6

تتمتع ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 6 من الجيل السادس والتى أعلنت عنها آبل رسميا منذ أسابيع قليلة، بعدد من المميزات، وبحسب عدد كبير من مراجعى ومقيمى الأجهزة الذكية فإن ساعة آبل Apple Watch 6 هى أفضل ساعة ذكية تم إطلاقها هذا العام 2020 ، حيث تمكنها ميزة تتبع مستويات الأكسجين في الدم من جعلها سلاحا في مواجهة فيروس كورونا. 
وتتفوق ساعة  Apple Watch 6  بعدد من الميزات الطبية والرياضية، وكذلك في طول عمر البطارية ، وكذلك احتوائها على المعالج الأحدث من آبل، والذى يعمل بنواتين أسرع بـ 20٪ عن المعالج السابق لساعة الجيل الخامس Apple watch 5. 
إقرأ أيضا:   قبل إطلاقها.. تعرف على أبرز عيوب هواتف iPhone 12
وبحسب موقع Tom’s Guide  فإن ساعة  Apple Watch 6 تتمتع بوجود معصم Solo Loop الذى يتمدد وينكمش حسب مقاس اليد، بالإضافة إلى البطارية التى تستطيع الاستمرار حتى يوم كامل مع ميزة  Always on display، أى أن الساعة ستمكنك من معرفة الوقت بإستمرار. 
كما تتميز ساعة  Apple Watch 6 بوجود خاصية   Family Setup4 في نظام التشغيل الخاص بالساعة  watchOS 7 التى تشمل جميع أفراد الأسرة من خلال السماح للأطفال وأفراد الأسرة الأكبر سنًا الذين ليس لديهم هواتف آيفون بالاستفادة من ميزات الاتصال والسلامة واللياقة، كما يمكن للأطفال الاستفادة من إمكانات الاتصال ، والوصول إلى حالات الطوارئ في أي وقت. 
ويبلغ سعر ساعة   Apple Watch 6 749 دولار أمريكى لأغلى نسخة والتى يأتى معصمها من الفولاذ المقاوم للصدأ أى ما يعادل 785. 11 ألف  جنيه مصرى، أما أرخص نسخة منها والتى تأتى بمعصم رياضى وهيكل ألومنيوم داخلى بسعر 399 دولار أى ما يعادل 6277 جنيه مصرى. 

Posted in اتصالات وتكنولوجيا،المزيد

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً