القائمة إغلاق

هاشتاج عمرو دياب يتصدر تويتر.. ونشطاء: «عفريت الحب ظهر»

تصدر هاشتاج عمرو دياب موقع التغريدات القصيرة “تويتر” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلانه رسمياً عن طرح ألبومه الغنائي الجديد «يا أنا يا لأ»، عبر إحدى الخدمات الصوتية لشركة اتصالات مصرية كبرى.

ومن جانبهم تفاعل مغردو موقع التغريدات القصيرة تويتر مع أغاني الألبوم الجديد، فكتب أحد النشطاء: “عفريت الحب عليا ظهر”.

عمرو دياب

بينما علق ناشط آخر فكتب” عمرو دياب بيتحدي نفسه بأغنية فاكرني يا حب”.

بينما أشاد مغردون آخرون بالألبوم الجديد فكتبوا:”فوق العظمة يا عمرو يا دياب”.

وجاء ألبوم عمرو دياب الجديد من إنتاج شركة «ناي»، ويتضمن العمل 12 أغنية من بينها أغنية كان قد طرحها بطريقة السنجل وهي «الجو جميل».

وضم الألبوم أغنيات «يا أنا يا لأ، محسود مقسوم، شكرًا، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، أنا معاك، يا دلعو، من العشم، ومحسود بطريقة لاتينو، الجو جميل».

ألبوم عمرو دياب

ويتعاون «دياب» في ألبومه الجديد مع عدد كبير من نجوم الشعر والتلحين والتوزيع، مثل أيمن بهجت قمر، تركي آل الشيخ، تامر حسين، بهاء الدين محمد، خالد تاج الدين وأحمد المالكي في الشعر، أما ألحان أغنيات الألبوم الجديد فستكون من نصيب خالد عز، محمد يحيى، عزيز الشافعي، شريف الغندور، والتوزيع الموسيقي يشارك به كل من أسامة الهندي وعادل حقي، والماسترينج موزع بين عادل حقي وأمير محروس.

جدير بالذكر أن «دياب» كان قد أشعل عام 2020 بعدد كبير من الألبومات والأغنيات، كان في بدايتها قد طرح ألبوم «سهران» في شهر فبراير الماضي متضمنًا 16 أغنية، وأعقب ذلك بطرح 4 أغنيات سنجل وهي: «يا بلدنا يا حلوة، وأماكن السهر، ومالك حيران، وأهي أهي».

Posted in فنون

مواضيع مرتبطة