القائمة إغلاق

الليلة.. مفاجأة من «ريهام سعيد» عبر صبايا الخير

قالت ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام ” إنها سوف تعرض في حلقة برنامج “صبايا الخير” عبر قناة النهار، أغنية مهرجان سجلتها مع الفنانة مي كساب من توزيع أوكا، حيث نشرت صورة بجوار أوكا ومي كساب.

وعلقت ريهام: “الجنرال حقق لي حلمي وأخيرا مهرجان يجمعني بحبيبتي الجدعة مي كساب. انتظرونا الليلة علي النهار 9.30“.

من ناحية أخرى علقت الإعلامية ريهام سعيد على قبول نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر اعتذار مطرب المهرجانات الشعبي حمو بيكا، والتنازل عن القضايا المرفوعة ضده.

رسالة والدة حمو بيكا

وقالت الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها “صبايا الخير” المذاع على شاشة “النهار”، إن والدة حمو بيكا وجهت رسالة خاصة للفنان هاني شاكر، واستجاب لدموعها بسبب أزمته مع بيكا.. وهاني شاكر لم يستطع مقاومة نداء الأم“.

وأصدرت نقابة الموسيقيين، بيانًا صحفيًا، كشف فيه نقيب الموسيقيين عن قبول اعتذار حمو بيكا، وجاء البيان كالتالي، “في ضوء الحكم الصادر من محكمة الدخيلة بحبس حموبيكا سنتين مع الشغل لتهديده لنقابة المهن الموسيقية باقتحامها وسب السادة أعضاء مجلس النقابة، وتجاوزه بالقول في حق أمير الغناء الفنان هاني شاكر، وقد تقدم بيكا باعتذار مكتوب، وسجل فيديو ونشره على صفحته يعتذر لأعضاء مجلس إدارة النقابة والفنان هاني شاكر عن تجاوزه السابق، وقد قبل النقيب و أعضاء المجلس الاعتذار وكلف سيادته الأستاذ ياسر قنطوش المحامي بالتنازل عن الدعوى حفاظًا على مستقبله ومستقبل أسرته“.

إعتذار حمو بيكا

ومن جانبه، قال مطرب المهرجانات حمو بيكا: “أنا النهاردة كنت فى نقابة المهن الموسيقية، واعتذرت للأستاذ هانى شاكر وأعضاء المجلس، وأنا النهاردة مع المستشار ياسر قنطوش محامى نقابة المهن الموسيقية اللى كان عاملى القضية والحمد لله تم التصالح، وأنا بحب أطمن أهلى وناسى، وكمان أستاذ ياسر بلدياتنا ووقف جنبى وساعدنى، وأنا بشكر النقيب هانى شاكر وأعضاء المجلس.

Posted in فنون

مواضيع مرتبطة