القائمة إغلاق

فيفى عبده تتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب

فيفى عبده

 تصدرت “فيفى عبده” تريند موقع البحث جوجل اليوم بعدأن طمأنت جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها المختلفة على منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، على حالتها الصحية وأزمتها التى تعرضت لها مؤخرا، ومهنئة شركاء الوطن من الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، حيث ظهرت فى فيديو جديد، قائلة: “أنا عاوزه الجمهور يطمن إنى أنا بخير”، مع غناء أغنية “دبدوبة التخينة”.

وعلقت فيفى، على الفيديو أيضا، قائلة: “‏يا جماعة أنا كويسة جدا.. وبعيّد على إخواتى المسيحيين كلهم، كل سنة وهم طيبين يا رب”.

https://www.facebook.com/FiFiAbdouOffcial/videos/430795794946783

وكانت النجمة فيفى عبده كشفت عن فيديو جديد لها من خلال صفحة إنستجرام الخاصة بها لتطمئن جمهورها على صحتها، كما قدمت لهم التهنئة بمناسبة العام الملادى الجديد 2021، وأشارت فيفى عبده إلى أنها بخير لكنها تتناول أدوية للأعصاب بعدما أخذت حقنة بالخطأ لمست عصب بها.

0
وشاركت النجمة الاستعراضية فيفى عبده، فى وقت سابق عبر حسابها على انستجرام أيضا، صورة من أرشيفها مع نجم الأكشن سلفستر ستالون والنجمة العالمية إليزابيث تايلور، مشيرة إلى أنها قابلته خلال تواجدها فى مهرجان كان السينمائى أثناء تناولهما العشاء.

وعلقت النجمة الاستعراضية فيفى عبده قائلة: “‏صورتى مع النجم العالمى سيلفستر ستالون والنجمة العالمية إليزابيث تايلور فى عشاء فى مهرجان كان“.

1

Posted in فنون،فيديو

مواضيع مرتبطة