القائمة إغلاق

نهى العمروسى تتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب

تصدرت نهى العمروسى  تريند موقع البحث العالمى جوجل  فى مصر اليوم  السبت ،بعد أن كشف  طارق العوضى محامى “نازلى” ابنة الفنانة نهى العمروسى، إن “نازلى” كانت شاهدة في قضية الفيرمونت، بناء على استدعاء من مكتب النائب العام، موضحا أن النيابة تطبق القانون وروح القانون وتؤدى عدالة ناجزة بشكل مهنى ومحايد.

وكان العوضى قد أكد  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، على فضائية “MBC مصر”، مع الإعلامى عمرو أديب، أن المتهمين الذين ألقى القبض عليهم اثنين، وهناك 5 استطاعوا التمكن من الهرب وألقى القبض على 3 بينهم، موضحا أن 90 % مما نشر على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا باستثناء بيانات النائب العام، غير صحيحة.

وأشار إلى أن القضية اتصلت بقضية أخرى ليس لها علاقة، ولكن جرت التحقيقات فى اتهامات أخرى، مضيفا أن هناك صورة ذهنية تكونت في المجتمع حول “نازلى” ووجد الفتاة شكلا وموضوعا بريئة، حيث هناك فترات داخل الحبس سقطت من حياتها.
وتابع: “توجهنا بطلب للنيابة حيث لاحظنا أزمة نفسية لديها، وجرى عرضها على مفتش الصحة، وأعد تقريرا بأنها تحتاج استشاريا نفسيا، وتم تقديم طلب أخر للتصريح لأحد الأطباء النفسيين بزيارة المتهمة، وبالفعل جلس معها الطبيب وطلب أن يجلس معها مرة أخرى، وحصل على تصريح ثانى”.
وأوضح، أنه جرى تقديم التقرير والذى كان له نتائج خطيرة بأن 20% من الحالات التي تعانى منها نازلى قد يقدمون على الانتحار أو يقدمون بإيذاء أنفسهم، وتم تقديم مذكرة دفاع، مرفقة بالتظلم بأنه لا يستدعى حبسها أو وجود أدلة كافية على الاتهام المنسوب لها، مشيرا إلى أنه أفرج عنها على ذمة التحقيقات ولا يعنى إدانة ولا براءة، حيث القضية بها 16 متهما.
وذكر أن هناك قضيتين أحدهما اغتصاب، وشهود جاءت تحريات أنهم يتعاطوا مخدرات، ونشر أخبار عن الموضوع بتهمة أخبار كاذبة، أما قضية الفيرمونت الرئيسية بها أكثر من قضية اغتصاب.
وكانت النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلى مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسى، المحبوسين على ذمة التحقيقات فى واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى

Posted in الرئيسية،فنون

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: