القائمة إغلاق

مريم عامر منيب تُحذر من صفحات «الفيسبوك».. ما السبب؟

حذرت مريم عامر منيب، ابنة النجم الراحل عامر منيب من حساب مزيف ينتحل اسمها وينشر على لسانها أشياء غير صحيحة، ونشرت صورة من أحد منشورات الحساب المزيف عبر حسابها بموقع “فيس بوك”، وكتبت فى تعليقها على الصورة: “هذا المنتحل ينشر أشياء على هذه الصفحة مدعيًا أنه أنا.. ليس فقط أنهم ينشرون أشياء ليس لديهم الحق في نشرها، ولكن ثقتهم الفاضحة جعلتهم يدعون أنني لا أقبل الحياة كما هي، ولا أقبل مصيرى بعد وفاة بابا”.

 

وأضافت مريم عامر منيب، فى تدوينتها، “أي شخص يعرفني جيدًا يعرف أنني شخصية إيجابية وأقبل ‏أى ابتلاء من ربنا الحمد لله.. لذلك هذا بالتأكيد شيء لن أشاركه مع أحد”.

 

اب

 

ذكرى وفاة النجم عامر منيب

وكانت مريم عامر منيب، قد أحيت الذكرى التاسعة لرحيله، حيث توفى يوم 26 نوفمبر عام 2011، ونشرت مجموعة صور لها معه فى طفولتها، معلقة عليها عبر خاصية ستورى “إنستجرام”: “9 سنوات ولم أتمكن من مواكبة الحب والاحترام اللطيف الذى يظهره لى الجميع فى اللحظة التى يعلمون فيها أنك أبى”، وكتبت تعليقا على صورة أخرى: “ستبقى دائما فى نفس المكانة دائمًا بغض النظر عن سرعة مرور الوقت”.

 

وتسببت وفاة عامر منيب بعد صراعه مع سرطان القولون فى صدمة كبيرة لدى عشاقه وزملائه من أبناء الوسط الفنى بعد وفاته فى سن صغير، إلا أن أعماله الغنائية وأفلامه التى قام ببطولتها لا تزال إلى الآن تخلد اسمه بين قلوب محبيه، عامر منيب الذى اشتهر بغناء الأغانى الرومانسية طوال مشواره.

Posted in فنون

مواضيع مرتبطة