القائمة إغلاق

«عبدالمغنى» لجمهوره على إنستجرام: “الله المستعان”

نشر الفنان محمود عبدالمغني صورة جديدة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلّق محمود عبدالمغني قائلاً: “الله المستعان”، وحازت الصورة على إعجاب كبير من متابعيه .

“سلطانة المعز” ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي.

كما شارك في العمل ومحمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وتكليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير.

وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم “صاحب المقام” أول فيلم صوفي مصري كما وصفه الكاتب إبراهيم عيسى، وشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين كل من يسرا وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد. تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.

وفى سياق آخر بدأ محمود عبد المغنى تصوير مشاهده في مسلسل “خيط حرير” مع النجمة مى عز الدين بجمعية عرابى، سوسن بدر، نيقولا معوض، مى سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

View this post on Instagram

الله المستعان ❤

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on

Posted in فنون

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً