القائمة إغلاق

أيتن عامر عن إصابتها وزوجها بفيروس كورونا: “بطلوا فتي”

كشفت الفنانة أيتن عامر، حقيقة إصابتها وزوجها بفيروس كورونا، عقب عودتهما من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي يوم الجمعة الماضية.

وكتبت أيتن على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا جماعة إحنا زي الفل الحمد لله وعملنا التست وطلع سلبي شكرا على السؤال، وأرجوكوا تعالوا على نفسكوا شوية وبطلوا فتي معلش هنتعبكوا معانا”.

 

وسبق، أعربت الفنانة أيتن عامر عن استيائها من تحريف تصريحاتها، وطالبت جميع المصابين بالفيروس إعلانهم الإصابة كي تقل دائرة المصابين واحتواء المرحلة الثانية من الفيروس.

وكتبت أيتن عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “أولاً أرفض تحريف تصريحاتي، ثانيًا أنا قلت ناس، مقلتش فنانين، ومقلتش في الجونة بالتحديد أو أي مكان تاني، ثالثًا اللي أقصده إنه يجب إعلان المصابين عن إصابتهم منعًا لانتشار العدوى إحنا نجحنا في احتواء الموجة الأولى و عايزين نحتوي الموجة التانيه الأخطر عشان أهلنا وعشان بلدنا”.

أيتن عامر
أيتن عامر

وكتبت أيتن عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هما ليه لسة فيه ناس ما أعلنوش خبر إصابتهم لحد دلوقتي؟”.

كما أنها خضعت لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور أحمد مبارز خلال الأيام القليلة الماضية، وتميزت بإطلالتين إحداهما صفراء اللون والأخرى تميل إلى اللون السماوي.

Posted in فنون

مواضيع مرتبطة