القائمة إغلاق

ممنوع اصطحاب الأطفال.. شروط حضور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

يحتفل بعد قليل، كل من الثنائي الفنان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، بزفافهما بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في مصر.

ونشر الصحفي هاني عزب، دعوة حفل زفاف الثنائي، والتي كشفت الإجراءات الاحترازية المتبعة في الحفل طبقًا لتعليمات وزارتي الصحة والسياحة.

وجاءت الإجراءات كالآتي: “حسب إجراءات وزارتي الصحة والسياحة، التزام الفندق بالتعليمات بمنع اصطحاب الأطفال ونومًا هادئًا للملائكة”.

 

دعوة حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
دعوة حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ويحيي الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، أبرزهم تامر حسني، ومدحت صالح، بوسي، محمود الليثي، وحكيم، ومصطفى حجاج، ويقتصر حضور الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

وعلم موقع “القاهرة 24” من مصادره الخاصة أن الفنانة هنادي مهنا، قد اختارت فستان حفل الزفاف بتوقيع مصمم الأزياء العالمي المصري هاني البحيري، وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يقام حفل الزفاف بعد ثلاثة أيام بأحد الأماكن المفتوحة.

وسبق وأن شهد عقد القران هنادي مهنا وأحمد خالد صالح حضور بعض الفنانين منهم الفنانة يسرا، عزت العلايلي، بوسي، أشرف زكي، محمد الشرنوبي، وزوجته راندا رياض، أحمد فهيم، بالإضافة إلى عدد من أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين.

Posted in فنون

مواضيع مرتبطة