القائمة إغلاق

الشائعات تُلاحق عبلة كامل

عبلة كامل

أُثير خلال اللحظات الماضية، خبر أحدث ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تدهور الحالة الصحية للنجمة الكبيرة عبلة كامل بعد صراعها مع مرض السرطان والتي كانت تخفي هذا الأمر، ولكن نفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم، في تصريح خاص لـ”بوابة أخبار اليوم” هذا الأمر وحرص على طمأنة الجمهور على حالة عبلة كامل الصحية قائلا: “هذا الكلام شائعة والخبر الذي تم تداوله كاذب ويُسمى بالأخبار الصفرا”.

إصابة عبلة كامل بالسرطان ليست الشائعة الأولى التي لاحقتها خلال الفترة الأخيرة، ففي شهر سبتمبر الماضي تم تداول شائعة باعتزالها مجال الفن، وهو ما تم نفاه طليقها أحمد كمال، والذي أوضح أنها فقط قامت بتعليق نشاطها الفني بعد انتشار فيروس كورونا.

 

ولا تمتلك عبلة كامل أية حسابات على السوشيال ميديا، حيث قال طليقها في تصريحات تلفزيونية سابقة: “مدام عبلة معندهاش تليفون ذكي، معاها تليفون عادي جدا ترد أو تتكلم بس، متعرفش تبعت رسائل ولا حتى ليها في تكنولوجيا الموبايلات وبالتبعية معندهاش واتس آب”.

 

ويبدو أن غياب عبلة كامل عن الظهور في وسائل الإعلام وابتعادها عن التمثيل منذ 3 سنوات هو ما يجعلها تربة خصبة لتلك الشائعات والتي ليس لها أي أساس من الصحة.

من جانبه نفى أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل، ما تردد على بعض المواقع الإخبارية، حول إصابة طليقته بالسرطان، وكتب عبر صفحته بـ”فيسبوك”: “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة”.

 

يذكر أن آخر أعمال النجمة عبلة كامل مسلسل “سلسال الدم” الجزء الخامس، وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

 

Posted in فنون

مواضيع مرتبطة