القائمة إغلاق

“الآنسة فرح” الأعلى بقائمة “تريند” جوجل

مسلسل الأنسة فرح

 

تصدر مسلسل «الأنسة فرح» قائمة «ترند» محرك البحث جوجل، بعد بدء عرض أولى حلقات الجزء الثاني منه أمس الأحد، على منصة «شاهد vip».

 

وتدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل حول انفصال «فرح» التي تجسد دورها الفنانة أسماء أبواليزيد عن «شادي» الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، وفي الموسم الجديد، تُستكمل حكاية فرح وعائلتها بمشاكلها وأفراحها والخلافات التي لا تتوقف، حيث تغير مجرى حياتها بعد تعرضها لحادث، وتبدأ أحداث الحلقة الأولى من الموسم جديدة من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها، والكثير من التطورات الكوميدية.

 

مسلسل «الآنسة فرح» هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير «Jane The Virgin» ويشارك في بطولته أسماء أبواليزيد ومحمد كيلاني ورانيا يوسف وأحمد مجدي وأحمد مجدي وعارفة عبدالرسول وهبة عبدالعزيز وتامر فرج، والعمل من إنتاج شركة S Productions من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت ومن إخراج وائل فرج.

 

واحتفل أبطال المسلسل بانطلاق عرض الموسم الثاني بالأمس في سينمات جالاكسي وكايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، وكان المخرج وائل فرج قد رفض التحدث عن توقعاته بشأن الموسم الثاني قبل عرضه، موضحًا أنه يتمنى أن يحقق المسلسل نجاح أولًا.

Posted in فنون

مواضيع مرتبطة