القائمة إغلاق

الإعلامي الإماراتي يحذف صورة محمد رمضان مع فنان إسرائيل

قام الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي بحذف الصورة التي نشرها عبر حسابه بـ”تويتر” والتي كانت تجمعه بالنجم محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام.

 

جاء ذلك بعد أن أثارت الصورة حالة من الجدل، ونالت انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع، ليقوم حمد المزروعي بحذفها بعد دقائق قليلة من نشرها.

 

وفي تغريدته المحذوفة، قال «المزروعي»: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا”، وانتشرت الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما عرض محمد رمضان للانتقاذ الشديد والهجوم. 

 

 

ونشر المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام والذي كان بصحبتهم الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة قائلا: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومر آدام‬ في دبي”.

 

 

وسبق تعليق أفيخاي أدرعي، تعليق حساب «إسرائيل بالعربية» على “تويتر” الذي نشر الصورة بتعليق: “الفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

 

 

وزار عومير آدام الإمارات في إطار زيارة له مع عدد من مساعديه، فيما زار محمد رمضان الإمارات في نفس الفترة.

 

يذكر أن أخر أعمال محمد رمضان مسلسل “البرنس” في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

 

ويستعد محمد رمضان لتقديم مسلسل «موسى»، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل. 

Posted in حول العالم،فنون

مواضيع مرتبطة