القائمة إغلاق

اجتماع طارئ لـ”المهن التمثيلية” لاتخاذ قرار حاسم بشأن تطبيع “محمد رمضان”

أثار الفنان محمد رمضان، جدلًا واسعًا في الساعات الماضية، بعد ظهوره في بعض الصور مع مشاهير إسرائليين، في حفل خاص بمدينة دبي بالإمارات، حيث اتهمه الجمهور بالتطبيع مع إسرائيل.

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن النقابة تعقد اجتماعًا طارئًا غدًا لمناقشة الجدل الذي أثاره الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب في اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، عقب ظهوره مع مشاهير إسرائليين في دبي.

وسبق، وعلق “زكي” على واقعة محمد رمضان والإسرائليين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي” عبر شاشة قناة قناة “صدى البلد: “تواصلت مع رمضان هاتفيًا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة، رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي”.

وتابع: “لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”، مشيرًا إلى أنه سيستدعيه رسميًا إلى النقابة، ليطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

وأردف: “نحن النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوًا حينما أعلن تطبيعه مع إسرائيل وهو الأستاذ علي سالم، لست مدافعًا عن أحد، لكني أعرض الصورة بحيادية تامة”، مؤكدًا: “الاتحاد العام للنقابات ضد التطبيع، موقفنا واضح وضد التطبيع”.

Posted in فنون

مواضيع مرتبطة