القائمة إغلاق

أحمد فهمي يتراجع عن اعتذاره لـ«شيكابالا» بسبب صورة الحذاء

قام الفنان أحمد فهمي بالرد على ما فعله قائد نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد تجاهله حملة «لا للتعصب» واستفزازه لجماهير الأهلي عقب خسارة الفريق الأبيض لقب دوري أبطال أفريقيا.

ونشر شيكابالا، صورة له عبر «ستوري» موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو يستفز جماهير فريق الأهلي برفع «حذاءه» خلال لقاء سابق بين قطبي الكرة المصرية.

 

وهاجم أحمد فهمي ما فعله شيكابالا- عبر حسابه بـ”إنستجرام”- قائلا: “أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا.. الاستورى بتاعته حالا.. حاجة تقرف.. واللى مش عاجبه يشيلنى من عنده”.

وواصل “فهمي” قذائفه ضد شيكابالا قائلا له: ” وبعدين عيب تبقى ابن النادي الأهلي وماضيله قبل كدا وتعمل  كدا.. فكدا متبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي”.


ونجح المارد الأحمر في التتويج بالأميرة السمراء بعد غياب 7 سنوات، وفاز الأهلي بهدفين لهدف أحرز عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة 6، ثم تعادل الزمالك في الدقيقة 32 بقدم شيكابالا، قبل أن يضيف أفشة في الدقيقة 86.

وشارك مؤمن زكريا في احتفالات الفريق بالتتويج بالبطولة، وحرص محمد الشناوي قائد الفريق على تسليم الكأس لمؤمن زكريا، ليقوم الأخير برفعه، في حضور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وكان نهائي القرن هو القاري الأول في تاريخ البطولة الذي جمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة في القارة السمراء، وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل رغم جائحة كورونا مما أزاد المباراة أهمية، وبذلك تأهل الأهلي بطل مباراة الأميرة الإفريقية 2020 للمشاركة في مونديال الأندية.

Posted in عالم الرياضة،فنون

مواضيع مرتبطة