القائمة إغلاق

إصابة «دانا حمدان» بكورونا

كشفت الفنانة دانا حمدان، عن إصابتها بفيروس كورونا المنتشر فى العالم مؤخراً. 

فى هذا السياق، قالت “دانا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :”الحمد لله على كل شيئ ايجابي كرونا، ادعولي تعدي على خير، كنت حابه جدا اطلع لايف وارد على كل اسالتكم النهارده بس مش قادره خالص. ان شاء الله تتعوض اول ما اتحسن اليومين الجايين دعواتكم بالشفاء”.

واحتفلت دانا حمدان منذ أيام بترشح فيلمها لما بنتولد، ليمثل مصر فى مسابقة الأوسكار، الذى تشارك فيه مع عمرو عابد، ابتهال الصريطى، أمير عيد، محمد حاتم.

مصممة أزياء أردنية

يذكر أن دانا حمدان ممثلة ومصممة أزياء أردنية من أصل فلسطيني، وهي واحدة من الموهوبات في مجال تصميم الأزياء في الوطن العربي، وذلك على خلفية مشاريعها المميزة التي تتعلق بالأزياء والفنون.

كما خاضت تجربة التمثيل في أحد الأعمال الإماراتية.

تحمل دانا شهادة من أكاديمية أب تو دايت التي تقع في ميلانو الإيطالية، وبعد دراستها استقرت في دبي منذ عام 2010 وعملت كمصممة أزياء، وأشرفت على عدة برامج تلفزيونية منها “زفة” الذي تدور فكرته على مساعدة العروس في تحضيراتها للزفاف المنتظر عبر العديد من المراحل التي يتولى تجهيزها نخبة من الأخصائيين.

تحب التنوع في مجال الأزياء فهي لا تتخصص في خط معين، وتعلل ذلك بأنها تريد أن تبقى على تواصل مع كل ما يجري في هذا المجال لأن الأزياء سلسلة مترابطة معاً.

Posted in فنون

مواضيع مرتبطة