القائمة إغلاق

حظك في أبراج اليوم الخميس 5 -11- 2020

حظك اليوم

تقدم عالم المال  توقعات الأبراج، اليوم الخميس، الموافق 5 نوفمبر 2020، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل
الجأ للموسيقى وتنظيم الوقت للتخلص من الضغوط #برج #برج الجديدة، حاول أن تكون أقل حدة في نقاشاتك مع الآخرين ولا تظهر كل انفعالاتك لأن بعضها يضر بك.

برج الثور
لا تتوقع من الآخرين أن يفهموك دون أن تتكلم بوضوح حول ما تشعر به وحول ما يضايقك منهم. تتاح لك الكثير من الفرص اليوم لتحقيق ذلك، فاجعلها بداية جديدة.

برج الجوزاء
اليوم تستفيد كثيرًا من شخصيتك المتعددة الجوانب، ويمكنك تحويل تناقضاتك من عيب إلى ميزة كبيرة من خلال تفهم الآخرين.

برج السرطان
امنح جسمك ما يستحق من الراحة والاسترخاء، وخذ وقفة مع النفس لتتصالح معها وتشعر أكثر بالسلام النفسى. استعن ببعض الأصدقاء المقربين جدًا لتتعرف أكثر على عيوبك ومميزاتك.

برج الأسد
احرص على الشعرة بين الشجاعة والتهور، والوضوح والوقاحة، وفكر مرتين قبل أن توجه نقدك للآخرين خاصة أنه جارح بعض الشىء.

برج العذراء
وجودك إلى جانب من تحب أفضل بكثير من التضحية بعلاقتكما، وتفهم أن الآخر أيضًا مسئول عن قراراته فلا تحاول اتخاذ قرارات فردية في ما يخص علاقة من طرفين.

برج الميزان
الالتفاف حول المشكلات يفيدك كثيرًا هذا اليوم خاصة أنك لست في حالة مناسبة للمواجهة، استجمع قواك وفكر كثيرًا قبل أن تتخذ هذه الخطوة الأخيرة.

برج العقرب
تخل قليلًا عن أنانيتك وفكر في احتياجات الآخرين منك وليس فقط في حقوقك عليهم. حاول أن تفاجئ من تحب ولو بعبارة رقيقة.

برج القوس
تدخلك الزائد في حياة المقربين منك قد يربكهم ويتسبب في إفساد خططهم لحياتهم. حاول أن تبتعد قليلًا حتى لو اعتادوا أن يعتمدوا عليك، واترك لهم الفرصة لاتخاذ القرارات بأنفسهم.

برج الجدي
المبالغة في التدقيق في العمل تضر بصحتك أحيانًا، حاول أن تأخذ الأمور ببساطة وتعطى عقلك حقه من الراحة ولا تبالغ في التفكير في أى شىء أكثر من اللازم.

برج الدلو
تحل ببعض القوة ولا تخش أن تظهر للآخرين أنك تفهمهم حتى لا ينظروا إليك باستهانة. خذ موقفًا حاسمًا تجاه كل ما يضايقك ولكن بحكمة.

برج الحوت
لا تجعل ثقة الآخرين فيك تفقدك حقك في بعض الراحة والحرية، ضع حدودًا واضحة بين قدراتك وما ينتظره ويتوقعه الآخرون منك كى لا تصيب أحدهم بالخيبة دون قصد.

Posted in الاسرة والمجتمع

مواضيع مرتبطة