القائمة إغلاق

حظك في أبراج اليوم الثلاثاء 10-11- 2020

حظك اليوم

تقدم عالم المال  توقعات الأبراج، اليوم الثلاثاء، الموافق 10 نوفمبر 2020، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل
تعيش أسبوعًا مناسبًا جدًا لتقريب المسافة بين القلوب ولدعم العواطف ولإظهار الاهتمام بدون خجل أو تردّد، كما أن انتقال عطارد إلى العقرب، فيسهل عليك إعادة تصحيح المسار أو العودة عن قرار ما، فإذا كنت تنتظر وقتًا مناسبًا لإظهار الثقة بالحبيب أو للوقوف إلى جانبه فلن تجد أفضل من هذه الفترة. ستترك أجمل الانطباعات وستأسر قلبه بسهولة العازب يحظى بفرصة للخروج وللتعرّف إلى شخص شيق، قد لا تؤدي العلاقة هذه إلى تطوّر فوري ذي أهمية، لكن أبقِ قلبك مفتوحًا وعقلك متيقظًا.
برج الثور
وجود القمر في الاسد مع بداية الاسبوع يقلل من الزخم وتعاني من التباس ما يشير إلى تاخير في عملية أو مشروع أو سفر لا تخالف القوانين احترم مبادىء المؤسسة التي تعمل لديها ولا تتأخر عن عملك كي لا تهدد موقعك أو منصبك المهني، لا تستسلم للجو المشحون والمتشنج بل حاول تلطيفه فالظرف الفلكي يتطلب منك التريث والحكمة تكيف مع الاجواء ولا تسبح عكس التيار فقد يجرفك معه لا توظف اموالك بمشاريع وخطط جديدة انت تفتقد إلى المناعة والحماية الفلكية في هذه الفترة ان الاضواء كلها مسلطة على أدائك وسلوكك.
برج الجوزاء
من جديد تكون النجم البارز بين الأبراج ان ما يميز هذه الفترة هو الطوالع الفلكية الاستثنائية التي تدعمك لتسبح في بحر الحظ تجذب إلى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة جميع هذه المعطيات تشير إلى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة ويساعدك الفلك على ايجاد حلّ لخلاف أو ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك. ادعوك إلى استغلال كل الفرص الجيدة والمتوافرة. سوف تتمتع بالجرأة والعزيمة اي لن يستطيع رادع الوقوف في وجهك.
برج السرطان
عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة بحيث يهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيرًا إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة، فتنجز عملًا ما أو توقّع عقدًا ممتازًا أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها. بالرغم من التشنج الذي تعيشه ويحمل اليك فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهارًا ونجاحًا وضرورة إحداث تغيير في إستراتيجية وطريقة التفكير تتعدد الاحتمالات كما الاتجاهات، لكنك تلاحظ تحسنا واضحًا لأوضاعك المهنية بالإجمال.
برج الاسد
أخيرًا تكف الظروف عن معاكستك، ما يتطلب منك جهودًا ولو قليلة لتحسين أوضاعك. تحملك أوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات والتطلع بإيجابية إلى شتى نواحي الحياة. تبدو أكثر تشويقًا ولطفًا من السابق. ابتسم يا عزيزي، لأن ما تنجزه قد يكون مدهشًا، فقد تحسّن وضعك المالي والمهني وتتوصل إلى نتائج حسية في وقت قصير. يقدّر المعنيون مزاياك ويعترفون بقيمتك. تقوم بمبادرات وتسوّي النزاعات وتذهب إلى تحقيق النجاح في ميادين دقيقة. تشعر بالحرية والاستقلالية أكثر من السابق، فيعود إليك الاتزان. تتحرك الأمور وتطرأ أحداث جديدة تجعلك تتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك المهني.
برج العذراء
وجود القمر في برج الاسد بداية الاسبوع يؤثر على معنوياتك ويشير إلى بعض التردد والعرقلة ما يتتطلب منك الانتباه والتروي والتدخل السريع، حاذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي تحتاج في هذه الفترة إلى الاخرين فلا تكابر بل اطلب المساعدة وكن متصالحا مع المحيط اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك أو يورطك في المتاهات اذ قد تطرا عقبات تحيرك أو أوضاع لا تجد لها تفسيرا منطقيا تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقدا وغير قابل للفهم والاستيعاب. لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة أو شريكًا أو حبيبًا.
برج الميزان
انتقال عطارد إلى البيت الثاني ووجود الزهرة في برجك يحسن أوضاعك وحضورك الذهني ويسهمان في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمورتكون الاجواء الفلكية مناسبة لطموحاتك ولديناميكيتك ما يشير إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص.ستحصل على فرص إيجابية ومميزة جدا حيث تسجل تقدما وتقطع اشواطا بعيدة فانت تتمتع بارادة قوية وبتصميم هائل يدفعك إلى تحديد اهداف عالية ومهمة لا تخش الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة.
برج العقرب
تختلط عليك الأمور؛ إذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط خاصتا عند نهاية الأسبوع بعد انتقال القمر إلى برج الميزان يثير للاضطراب والتوتر ولن يسهل عليك أحداث التغييرات؛ إذ إن مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك حاذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة متعددة الوجوه أجواء مفتوحة على شتى الاحتمالات، تتطلّب هدوءًا وحكمة في التصرف وتكتمًا. عبثًا تحاول المواجهة، فقد تجد أمامك السدود والحواجز، ما يستوجب الهدوء وعدم الاحتجاج ضد سلطة معينة أو إدارة أو قيادة.
برج القوس
إنه أسبوع الفرص الجيّدة جدًا يحمل اليك نجاحا وتالقا وتقدما وانفراجا كما يعني فرصا مالية استثنائية تتعلق بسفر أو طارئ يتوجب التصرف بسرعة لذلك يتوجب عليك بذل الجهود اليومية وغير اليومية يجب التخفيف من وقت اللهو والسعي في المقابل إلى حصر الجهود وتكثيف الاهتمام باهداف واضحة. لا يجوز الاستخفاف بهذه الاجواء الاستثنائية وبالتالي عدم إضاعتها في المرح والاجتماعيات.
برج الجدي
تتألق هذا الأسبوع وتفرح لتطوّر الأمور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحيانًا أخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الأوضاع لتزيل عنك الأثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. يمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة، لا داعي لكي تتسرع لأن الظروف سوف تكون في معظمها ملائمة جدًا. لن تعاني من الأزمات لكي أنصحك بعدم السماح للذيول المهنية بالتراكم والتزايد.
برج الدلو
إن الصورة واضحة ومشرقة تمامًا تكون الظروف كلها مشجعة على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال وتحقيق الأرباح، تشعر بالاتزان والتحسن والارتياح فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع. تساندك الزهرة وتعلن عن فترة تغييرية في مجالك المهني وتطورات غير منتظرة فتلمس انفراجًا على الصعيد المالي فلا بد أن يتسوى ملف عالق ولابد أن تصل إلى حل مرض يتعلق براتب أو دين أو تمويل،تجد نفسك في موقع قوة فتختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك.
برج الحوت
يكون بانتظارك سفر أو رحلة أو انتقال، أو تغير وضع عام في أعمالك. لكن الوضع العام بداية الأسبوع يكون ضاغط بحيث يشتد النزاع سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب أم من المحيط الخارجي. ما قد يجعلك تشعر بالضيق حاذر هذه الأجواء التي تنذر بالتعقيدات والمواجهات والفوضى هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. لا تتوقع أي تحرّك أو انطلاقة هذه الفترة،. ونصيحتي لك أن تنسي هذه الأيام وألا تدخلها في جدول أعمالك.

Posted in الاسرة والمجتمع

مواضيع مرتبطة