القائمة إغلاق

رسالة طمأنة من «الأرصاد» بشأن طقس غدًا الأربعاء 23-12-2020.. فيديو

رسالة طمأنة من الأرصاد الجوية بشأن طقس غدًا.. فيديو

قال محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن طقس غدًا الأربعاء، سيشهد استقرارًا، وهناك أمطار من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية غدًا، وأمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحري.

وأضاف محمود شاهين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه “لابد من الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة”.

 

 

طقس غدًا الأربعاء 23-12-2020

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك فرصًا لسقوط الأمطار ما بين الخفيفة والمتوسطة غدًا، الأربعاء، على السواحل الشمالية للبلاد وجنوب سيناء، وتكون هناك رياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية في البحر الأحمر.

ويكون الطقس، معتدلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية نهارًا، مائلا للدفء على الصعيد، بينما تنخفض درجات الحرارة ليلا ليسود طقس شديد البرودة والرياح معتدلة.

وتبقى الظاهرة الجوية المؤثرة خلال هذه الفترة، الشبورة الجوية الكثيفة على الطرق خلال الساعات الباكرة من الصباح والمتأخرة من الليل.

 

درجات الحرارة غدًا الأربعاء 23-12-2020

وحول درجات الحرارة المتوقعة غدا، على القاهرة والوجه البحري 20 للعظمى و13 للصغرى، السواحل الشمالية 20 للعظمى و14 للصغرى، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى 15، شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10، جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 11.

 

Posted in الرئيسية،توك شو

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: