القائمة إغلاق

قريطم: الملصق الإلكترونى يساعد المواطنين للابتعاد عن زحام الطرق

قال اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية السابق للشرطة المتخصصة إن وزارة الداخلية أطلقت مشروع خدمة الملصق الإلكتروني للسيارات، مشيرًا إلى أن هذه الخدمة تساعد المواطنين على إعادة سيارتهم عند تعرضها للسرقة، وتحديد مكانها بدقة.

 

 

وأضاف “قريطم”، في مداخلة هاتفية على فضائية القناة الأولى، أن وزارة الداخلية تستطيع  اتخاذ الإجراءات اللازمة، وسرعة الوصول للمخالفات المرورية، والتوسع في توزيع كاميرات المراقبة على الطُرق، مضيفًا أن الملصق يساعد المواطنين للابتعاد عن زحام الطرق.

وشدد مساعد وزير الداخلية السابق، على ضرورة توجه المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني للسيارات، مشيرًا إلى أن آخر موعد هو يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي.

وأكد “قريطم”، أن وزير الداخلية قام بتوجيه جميع وحدات المرور، بتواجد عدد كبير من الفنيين، من أجل تقليل الزحام في الطرق، معقبًا: “جميع وحدات المرور تعمل على قدم وساق”، مشيرًا إلى جهودهم المبذولة في هذه المشروع.

ونوه، إلى أنه إذا لم يتوجه المواطن لتركيب الملصق الإلكتروني قبل الموعد المحدد، فسيتم اتخاذ إجراءات قانونية وسحب التراخيص من المواطن إداريًا، وتعليق كافة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية له.

وأشار إلى أنه تيسيرًا على المواطنين، فقد سمحت وزارة الداخلية لمالكي المركبات السارية بطلب إصدار ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالمرور “بوابة مرور مصر” على موقع وزارة الداخلية.

Posted in توك شو

مواضيع مرتبطة