القائمة إغلاق

حقيقة وصول مصر لذروة كورونا.. فيديو

نفى الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية، ما نشر خلال الساعات الماضية على لسانه بخصوص دخول مصر في ذروة كورونا، وقال إن هذا الكلام عارٍ من الصحة، وأنه لم يصرح بهذا التصريح.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم” المذاع على قناة دى إم سي، تقديم الإعلامية سارة حازم، إن البلاد تشهد فى هذه الفترة ارتفاعًا فى عدد الإصابات بفيروس كورونا، وسيستمر الارتفاع فى الحالات ولذلك لن ندخل ذروة كورونا.

https://www.facebook.com/224906791296415/posts/1433037593816656/

 

ولفت إلى أنه ليس من مصلحة أحد إخفاء أرقام الإصابات الحقيقية بفيروس كورونا ومن الصعب الوصول للرقم الحقيقي، وهذا ليس فى مصر فقط بل فى جميع دول العالم.

وأكد أن أغلب المصابين بفيروس كورونا لا تظهر عليهم أية أعراض، ونؤكد على ضرورة تطبيق كل الإجراءات الاحترازية للتقليل من انتشار العدوى بفيروس كورونا والالتزام بالنظافة الشخصية والبعد عن التجمعات عوامل وقائية يجب اتباعها لتقليل انتشار المرض و القدرات الصحية الحالية تتعامل مع أزمة فيروس كورونا بشكل جيد.

وطالب مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية من الجميع توخى الحذر والالتزام بالإجراءات الاحترازية، من ارتداء للكمامة و التباعد وغسل اليد باستمرار.

وأشار إلى أن المستشفيات على اتم الاستعداد لاستقبال المصابين بفيروس كورونا وأن هناك مستشفيات لم يتم استخدامها حتى الآن، وكشف أن هناك فارق بين التعامل مع موجة كورونا، وهذه الموجة، فالأطباء أصبح لديهم خبرة.

Posted in توك شو

مواضيع مرتبطة