القائمة إغلاق

«خبيرة فلك» تكشف موعد انتهاء فيروس كورونا

قالت عزة العبادى خبيرة علم الفلك والأرقام: إن فيروس كورونا ينتهى فى عام 2021، حيث يشهد العالم حالة من عدم الإستقرار فى شهور يناير، فبراير، مارس، ثم تبدأ تقل الإجراءات الوقائية فى ابريل وحتى ديسمبر، وفى شهر نوفمر تنتهى أزمة الكورونا حيث يظهر لقاح فعال ضد فيروس كورونا، موضحة أن فيروس كورونا لن ينتهى قبل نوفمبر 2021.

وأضافت “عزة”، فى لقائها ببرنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد”، إن عام 2020 كانت صعبة على معظم البشر، أما 2021 ستكون أفضل، وبالنسبة لمصر هناك تطور كبير فى منظومة التعليم، واكتشافات جديدة للبترول والغاز، وتعتبر عام 2021 هى سنة حل المشاكل.

الحظر المنزلى

وعام 2020 كان مليئا بالأحداث المزعجة وفترات طويلة من الحظر المنزلى بسبب جائحة الكورونا، وذلك على مستوى العالم، ما أثر بالسلب على نفسية الكبار والصغار، كما أثر بالسلب على تحقيق أهدافهم وجعل الكثير من الأشخاص أكثر تشاؤما وإحباطا، إلا أنه مع مشارف حلول العام الميلادى الجديد 2021 يتجدد الأمل مرة أخرى بمزيد من الدعوات والأمنيات بأن يكون العام الجديد أفغضل حظا للجميع من عام 2020.

 

يذكر أن المنجم الفرنسي الشهير “نوستراداموس” تنبأ أنه في عام 2021 سيحدث زلزالا هائلا سيضرب أمريكا وكاليفورنيا، وتوقع تاريخ الضربة وهو 25 نوفمبر 2021، وكتب نصا: “كارثة عظيمة في الحديقة المتحدة، عبر أراضي الغرب ولومباردي، النار في السفينة، والطاعون، والأسر؛ عطارد في القوس، زحل يتلاشى”.

 

كما وقعت المنجمة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عودة داعش من جديد، وانتشارا أكبر لكورونا، ومزيدا من الأمراض والأوبئة والزلازل، وحربا مدمرة تأكل الأخضر واليابس، وانقطاعا كبيرا في شبكة الإنترنت يؤثر على البشرية كلها.

 

Posted in توك شو،فيديو

مواضيع مرتبطة