القائمة إغلاق

عماد الدين حسين: الإعلام يمتلك إمكانيات هائلة لمواجهة التحديات الخارجية

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إنه مهتم باسترداد الإعلام كامل قوته، لأننا أمام حروب الجيل الرابع والخامس القائمة على الشائعات والإعلام يلعب دورًا مهمًا.


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أتمنى أن أقدم أفضل ما يمكن تقديمه تحت قبة الشيوخ، معبرا عن أمله في التوعية بخطورة الإعلام المُعاد.


وأضاف عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، أنه كلما كان إعلامنا يحظى بحرية مسئولة فإنه يمكنه يسحب البساط من تحت الجماعات الإرهابية.


واستطرد، أن الإعلام بكل أنواعه يواجه تحديات كثيرة جدا، ولا بد من تطوير المؤسسات الإعلامية حتى يتسنى له مواجهتها، مؤكدا أن الإعلام المصري ما زال لديه الكثير واستطاع إجهاض العديد من المؤامرات.
وأدى الكاتب الصحفي عماد الدين حسين حلف اليمين الدستورية أمام مجلس الشيوخ في أولى جلساته.


وأعلنت الأمانة العامة لمجلس الشيوخ، بث وقائع أولى جلساته اليوم، على الهواء مباشرة، والتي سيؤدي خلالها الأعضاء اليمين الدستورية.
وأشارت الأمانة العامة لمجلس الشيوخ إلى أنه تم تخصيص القاعة 3 للمحررين البرلمانيين، وتم تزويدها بشاشة لنقل وقائع الجلسة، وشبكة “واى فاي” للدخول على الإنترنت للمتابعة الإعلامية.


وطالبت الأمانة العامة لمجلس الشيوخ جميع المحررين البرلمانيين والعاملين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والالتزام بارتداء الكمامة والتزام المصورين البرلمانيين بالملابس الفورمال داخل القاعة.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=zvkCgpGg-_4&w=580&h=358]

Posted in توك شو،فيديو

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً