القائمة إغلاق

الأرصاد: 21 ديسمبر المقبل موعد الشتاء رسميا

الشتاء فى مصر

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن بداية فصل الشتاء، وهى فعليا تكون فى 21 ديسمبر بشكل رسمى.

 وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال برنامج “صباح البلد”  المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الجو يتغير تدريجيا فى مصر، وأنه مستحيل أن ننتقل من الملابس الصيفية إلى الملابس الشتوى مرة واحدة.

ونصح بارتداء الملابس الخريفية  في هذه الفترة، مع متابعة النشرة الجوية، لعدم الإصابة بنزلات البرد وتتشابه أعراضها مع الكورونا، لافتا إلى أن فرص سقوطها ستزيد تدريجيا مع نهاية الأسبوع، والتي تصل بالفعل إلى مناطق القاهرة وشمال الصعيد، وأكثر غزارة على السواحل الشمالية والوجه البحرى.

وأكد أن درجة الحرارة ستبدأ فى الإنخفاض تلك الأيام، متابعا أن القاهرة تسجل من 30 إلى 32 خلال تلك الأيام، واعتبارا من يوم الخميس حتى الأحد ستصل إلى 29، وأشار إلى أن هناك شعورا بنسمات البرودة  خلال فترات الليل، كما نصح المواطنين بمتابعة الأرصاد الجوية.

وأوضح أن الهيئة تابعت حالة عدم استقرار الطقس التى تشهدها البلاد، مشيرا إلى أنه تم التنويه عنها فى النشرات اليومية، وأضاف أن الهيئة أصدرت بيانا بعد التأكد البارحة أن هناك حالة من عدم الإستقرار بالأحوال الجوية والتي ستبدأ يوم الثلاثاء القادم ومستمرة حتى يوم الأحد.

 

\ [youtube https://www.youtube.com/watch?v=BSqVlRSSHSY]

 

Posted in توك شو،فيديو

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً