القائمة إغلاق

طول عمري كتوم.. خالد سليم: برجع البيت ببقى وش بلاستيك عسل بيضحك بس| فيديو

قال الفنان خالد سليم، إن الشهرة لا تمنعه من الذهاب مع أولاده إلى أي مكان عام للتنزه، لأنه يقضي معظم وقته بعيدًا عنهم، لذلك يحاول استغلال بعض الوقت ليكون معهم فيه، قائلا :” نعمل كل حاجة هما بيحبوها”.

وتابع خالد سليم، في لقائه مع “رجل و2 ستات” ، “عندما أتناول الغداء مع زوجتي، أذهب إلى مكان صغير غير مشهور لأن محبة الناس لا تمنعهم من التصوير معي، وعلى الرغم من عدم مُعارضتي لهذا وأني من الممكن أن أترك أي شيء في سبيل التصوير وإسعاد الناس ، إلا أن المشكلة الكبرى تكون في من يجلس معي ، فقد يكونوا متقيدين أو لا يستطيعوا التحدث معي بطلاقة”.

وأضاف : “عندما يحدث مشاكل في البيت ، فإن هذا يؤثر على عملى من حيث التركيز مثلًا ، واذا وجدت مشكلة تتطلب مني التدخل بها ، يكون بالي دائمًا مشغول، والتفكير في محاولة حل هذه المشكلة “.

وأشار، إلى أنه شخص كتوم، لذلك إذا حدثت له مشكلة في العمل أو التصوير، فإنه يحاول أن يفصل بين مشاكله عند الرجوع إلى البيت ، متابعا: ” أنا طول عمري كتوم ، حتى لما كنت بشتغل و عايش مع مامتي وبابايا ، كنت برجع البيت ببقي ممثل فظيع وش بلاستيك عسل بيضحك بس”.

من ناحية أخرى قال الفنان خالد سليم، إن اغنية اللى فات مات كان يحضر لها من فترة، لطرح أغنية سينجل، وتم تصوير الفيديو كليب فى لبنان لمدة ٣ ايام، وبعد ذلك بدأ انتشار فيروس كورونا وتم تعطيل طرح الأغنية وتعطيل الحفلات .

وتابع خالد سليم خلال حديثه ببرنامج راجل و2 ستات”، حصلى إحباط لأنى كان بقالى فترة بعيد عن الناس، وكنت عايز ارجع بحاجة قوية وتم طرح الأغنية فى عيد الفطر، مضيفًا الحمدلله كان انسب وقت، مضيفا وأوضح أنه ترك تحديد موعد طرح الأغنية لفريق السوشيال ميديا الخاص به و المنتجين.

http://https://youtu.be/y3rE4uy0JNI

Posted in توك شو،فيديو

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً