القائمة إغلاق

تفاصيل إصابة «صلاح» بكورونا وأسباب تضارب الأخبار .. (فيديو)

قال الإعلامي أحمد فايق، إن هناك خبرا متداولا صادرا من اتحاد الكرة بإصابة اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر فخر العرب محمد صلاح بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مضيفا أن اللاعب لا يعاني من أي أعراض.

وأضاف فايق، في برنامجه مصر تستطيع، المذاع عبر شاشة دي أم سي، مساء اليوم الجمعة، أنه بعد لحظات تم حذف الخبر، وأنه يتم إعادة المسحة مرة أخرى للاعب، متابعا أن بعض الصحف قالت إن محمد صلاح حامل للمرض وليس مصابا به، ويعني أن الفيروس موجود ولكن ليس لديه أي أعراض.

وتابع مقدم برنامج مصر تستطيع، أن إخضاع لاعبي المنتخب للمساحات إجراء روتيني وإجراء طبيعي، متسائلا :”هل محمد صلاح أصيب بكورونا في حفل زفاف أخية،ـ أم ماذا حدث بالضبط، وهذا ما سيظهر خلال الفترة المقبلة”.

من جانبه قال أحمد عبد الباسط الناقدي الرياضي، إن الأخبار كلها متضاربة بشأن إصابة اللاعب الدولي محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد في اتحاد الكرة، متابعا أنه :”تم حذف الخبر بعد إعلانه لأن صلاح لديه بروتوكول معين ومش ينفع الإعلان بهذه الطريق وخوفا من الحالة المعنوية السلبية التي قد يصاب بها لاعبو منتخب مصر”.

وأضاف عبد الباسط، أن هناك لاعبين في منتخب توجو مصابان بكورونا وعددهم 2، لافتا إلى أن :”محمد صلاح نجم دولي ولما يطلع أي خبر عنه لابد من التواصل مع نادي ليفربول، وغياب صلاح سيكون عن ناديه ويؤثر على علاقته بالنادي مستقبلا لذلك تم حذف الخبر”.

وأكمل أنه من المفترض عمل مسحة ثانية لصلاح وكل يوم حتى الشفاء تماما، ويتم عمل مسحة تأكيدية لكل المخلطين، مستدركا أن تعديل الخبر المنشور على صفحة الاتحاد هدفه عدم التأثير السلبي من مباريات مهمة ومن السفر.

 

Posted in توك شو،فيديو

مواضيع مرتبطة