القائمة إغلاق

«التموين» تزف بشرى للمواطنين بمناسبة «الجمعة البيضاء».. فيديو

قال المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين، إنه يحق للمحال والشركات المشاركة في مبادرة “الجمعة البيضاء“، البيع بأسعار مخفضة، موضحا أن الوزارة تتابع التخفيضات الوهمية حتى لا يتعرض المواطنون لأي نصب.

وأضاف “حسام الدين”، في حلقة اليوم من برنامج “صالة التحرير” المذاع على فضائية “صدى البلد”، وتقدمه الإعلامية “عزة مصطفى”، أن الوزارة تتعامل بنزاهة مع كل الشركات لتحقيق فائدة حقيقية تصل إلى المستهلك، لافتا إلى أن التجارة الداخلية والتموين تقوم بالرقابة مع جهاز حماية المستهلك.

وأكد حسام الدين، أنه يتم تتبع البضاعات مجهولة المصدر، مناشدا المواطنين التبليغ عن أي معرض أو محل أو شركة تغش وتعطي أسعارًا وهمية في الجمعة البيضاء.

ونوه حسام الدين، بأن بعض السلع سوف يصل التخفيض عليها لما يقرب من 60%، من سعرها الأساسي.

قرر الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الموافقة على إجراء تخفيضات وذلك بمناسبة الجمعة البيضاء في 27 نوفمبر المقبل، وذلك خلال الفترة من 23 نوفمبر حتى 30 نوفمبر وذلك لمن يرغب من الشركات والمحال التجارية، على أن يتم منح الموافقة اللازمة لإجراء التخفيضات وذلك من خلال مديريات التموين والتجارة الداخلية في كافة المحافظات ولمن يرغب من الشركات والمحلات.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إن هذا الإجراء يأتي في إطار خطة الوزارة لتفعيل وتنشيط حركة التجارة الداخلية بالأسواق بكافة محافظات الجمهورية، من خلال فعاليات غير تقليدية ودعم ومساندة المواطن من خلال تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، وباعتبار أن القطاع الخاص شريك أساسي في التنمية.

 

Posted in توك شو،فيديو

مواضيع مرتبطة