القائمة إغلاق

تفاصيل لقاء الفريق زكى مع وزير الدفاع اليونانى.. (فيديو)

لقاء الفريق زكى مع وزير الدفاع اليونانى

نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية، مقطع فيديو يستعرض تفاصيل لقاء الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، مع وزير الدفاع اليونانى خلال زيارة الأخير الرسمية لجمهورية مصر العربية.

 

الزيارة على هامش تنفيذ التدريب «ميدوزا- 10»

والتقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بـ وزير الدفاع اليونانى نيكولاوس باناجيوتوبولوس والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليًا في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام وذلك على هامش تنفيذ التدريب البحري الجوي المشترك ” ميدوزا -10″ والذى تجرى فعالياته بجمهورية مصر العربية، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

 

مناقشة القضايا الإقليمية

وعقب مراسم الاستقبال عقد الوزيران لقاءً موسعًا تناول آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية كما تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء مجالات التعاون العسكري ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة على اعتزاز مصر بعلاقاتها الراسخة مع جمهورية اليونان، وحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة أواصر التعاون والشراكة في مختلف المجالات العسكرية والأمنية.

 

وزير الدفاع اليوناني: تطور العلاقات المصرية اليونانية في شتى المجالات

من جانبه أكد وزير دفاع جمهورية اليونان أن العلاقات المصرية اليونانية تشهد تطورًا في جميع المجالات، مشيدًا بدور مصر المؤثر والفاعل في محيطها الإقليمي والدولي وتحقيق الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.

حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير اليوناني بالقاهرة والملحق العسكري لجمهورية اليونان بالقاهرة.

Posted in الرئيسية،توك شو

مواضيع مرتبطة