القائمة إغلاق

رامى رضوان يروى تفاصيل إصابته بفيروس كورونا (فيديو)

رامى رضوان
قال الإعلامي رامى رضوان، إنه أعلن اليوم إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أن الموضوع بدأ معه بـ دور برد طبيعي.
وأضاف رامى رضوان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامجه “مساء دى إم سي” المذاع على قناة “دي إم سي”، تقديم الإعلامية سارة حازم، أنه اكتشف اليوم بعد احساسه بـ تكسير في الجسم، وأثناء غسيل وجهه بـ الصابون لم يشعر بأي رائحة لها، وبعد ذلك أحضر مجموعة من البن ذات الرائحة القوية ولكن لم يشعر بأى رائحة لها.
ولفت الإعلامى إلى أنه تأكدت الإصابة بعد عمل التحاليل اليوم وبعض الفحوصات، وأثبتت إيجابية الإصابة وأشار إلى أنه يجلس فى غرفة منعزلة و الجميع يتعامل معه بـ كل حذر.
وأكد أن أسرته تقوم تجهز له الوجبات وتتركها على الباب ويقوم بالحصول عليها، وطالب من جميع المواطنين بتوخى الحذر فى هذا الفترة، حيث يتبع كورسًا علاجيًا ويتابع مع مجموعة من الأطباء.

إعلان إصابته بكورونا

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي رامي رضوان إصابته بفيروس كورونا، عبر صفحته على فيس بوك.

وقال عبر صفحته على فيس بوك : “الحمد لله على كل حال الحمد لله حمدا كثيرا تأكدت إصابتي بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندي أجسام مضادة وأمررررررع في الأرض بإذن الله أنا بكتب عشان لو أي حد قابلني الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله”.
وأضاف: “لا داعي للقلق. لو ظهر أي أعراض ساعتها إجراء الفحص هيكون ضروري، أنا ملتزم بالتباعد والكمامة، إنما لجل الحق مش بنفس قدر الالتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى، وماعنديش أي فكرة جالي من مين وإزاي ابن اللئيمه ده، بقول الكلام ده عشان كلكم تاخدوا بالكم، كله يلتزم أكتر من الأول، الأعداد بتزيد (الرسمي وغير الرسمي) والتحذير من شهري ديسمبر ويناير مش من فراغ، خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم ربنا يسلمكم جميعا من أي شر. #الحمد_لله”.

Posted in الرئيسية،توك شو

مواضيع مرتبطة