القائمة إغلاق

مسجد «الأسمرات 3» يسع 1600 مصلي.. (فيديو)

أكد المهندس حسن الغندور رئيس حي الأسمرات، إن هناك دعوة من محافظ القاهرة لإقامة شعائر صلاة الجمعة من مسجد تحيا مصر بالأسمرات 3.

وأضاف الغندور خلال لقائه لفضائية اكسترا نيوز أنه تم  تسكين 5 آلاف وحدة بالمرحلة الثالثة حتى الآن.

وتابع رئيس حي الأسمرات أنه يتم تطهير وتعقيم المسجد كل يوم وفي الصلوات العادية بصفة دورية، مؤكدا أن المسجد يسع لـ1600 مصلي، وأهالي الأسمرات فخورون جدًا بالمسجد.

وأشار الغندور إلى أن الأسمرات تشمل 3 دور عبادة، هم مسجد تحيا مصر 2، وكنيسة تم افتتاحها خلال تلك الفترة ومسجد الأسمرات 3.

 

جولة تفقدية بالأسمرات 

وتفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفقة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مركز شباب حي الأسمرات، عقب أداء صلاة الجمعة بمسجد الأسمرات 3.

 

شملت الجولة تفقد ملاعب المركز وسط تواجد مكثف من قبل أبناء حي الأسمرات من النشء والشباب المشاركين في ألعاب كرة القدم، الكونغوفو، والكاراتيه.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بتنوع الأنشطة الرياضية المقدمة لأبناء حي الأسمرات، والاقبال الكبير على المشاركة بها في إطار تقديم كافة الخدمات الشبابية والرياضية لأبناء حي الأسمرات َ، والمساهمة في تنشئتهم بصورة سليمة فكريًا وصحيًا وبدنيًا من خلال ممارسة الرياضة.

 

وأوضح أشرف صبحي أن الوزارة حريصة على إتاحة الخدمات الرياضية لأبناء مصر والأهالي المقيمين بالمشروعات السكنية الجديدة من خلال إنشاء مدن رياضية ومراكز شباب متكاملة الخدمات.

Posted in توك شو،فيديو

مواضيع مرتبطة