القائمة إغلاق

مستر أولمبيا 2020.. أسرار النظام الغذائي لـ بيج رامي ونصائحه للمبتدئين (فيديو)

بيج رامي
 عرضت قناة «الغد» تقريرا عن كواليس من حياة البطل المصري رامي السبيعي، الشهير بـ “بيج رامي”، بعد فوزه بلقب بطولة “مستر أولمبيا 2020” العالمية لكمال الأجسام، وأنواع الأطعمة التي يتناولها خلال يومه.
وقدم “بيج رامي” نصائح غذاء لـ الشباب المهتم برياضة كمال الأجسام للحصول على جسم مثالى، كما وجه بنصائح مهمة جدا للمبتدئين، محذرا من أنظمة الأغذية خاصة أن الأنظمة تتغير من شخص لآخر..
بيج رامي “هو ممدوح محمد السبيعي، لاعب كمال أجسام محترف ولد في السادس عشر من سبتمبر 1984م بمركز البرلس، بمحافظة كفر الشيخ.
تخرج السبيعي من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وعمل صيادًا، حيث إن مهنة الصيد كانت مصدر عمل أسرته، وكانت الرياضة موضع اهتمامه منذ الصغر، وكان يسعى دائمًا ليكون صاحب بطولات في هذه الرياضة، وكان يتدرب بصالة رياضية بــ “بلطيم”، وحاز العديد من الشهادات على مستوى مدينته، ولكن لقمة العيش دفعته للسفر إلى دولة الكويت ليعمل مع أفراد عائلته في تجارة الأسماك ومن هنا بدأت عالمية “بيج رامي”.
وفاز “بيج رامي” ببطولات وشهادات على الصعيد المحلي، وحقق عالميًا العديد من الألقاب، فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام، ولم يتوقف مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013م.
وحصل “السبيعي” على المركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013م، والمركز السابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014 م، وتمكن أيضًا من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام، وحاز المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015م، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016م، و المركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة ارنولد كلاسيك أوروبا 2017م، والمركز السادس ببطولة مستر أولمبيا 2018م.
وفاز ممدوح السبيعى الملقب بـ بيج رامى بلقب مستر أوليمبيا 2020 للمحترفين فى كمال الأجسام خلال فعاليات بطولة مستر أولمبيا للمحترفين المقامة حاليًا في ولاية أورلاندو فلوريدا الامريكيه في الفتره من 17 إلى 20 ديسمبر 2020.
وفاز بيج رامى بلقب مستر اولمبيا البطوله الأقوى في عالم المحترفين بعد أن نال ثقة خبراء اللعبة حول العالم لما ظهر به من مظهر قوي متكامل، وسط منافسين من كل أنحاء العالم، وأسماء قويه في عالم الاحتراف أبرزهم الأمريكي فيل هيث حامل اللقب ٧ مرات الذي عاد لينتزع الفوز الثامن وأيضًا بطل العام السابق براندون كيري والبطل الإيراني هادي شَوبان والهولندي وليم بوناك.

Posted in توك شو

مواضيع مرتبطة