القائمة إغلاق

مجلس النواب يستقبل الأعضاء لتسجيل بيناتهم

مجلس النواب

على مدار ستة يام يبدأ مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، استقبال أعضائه الجدد في قائمة القاهرة ووسط الدلتا؛ لاستخراج كارنيهات العضوية، وذلك لمدة 6 أيام متتالية.

وانطلقت أولى حفلات الاستقبال للنواب الفائزين في الانتخابات البرلمانية، من قائمة القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، والمقدر عددهم بـ100 نائب، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم، وتستمر حتى الخامسة مساء، وتنظمها الأمانة العامة لمجلس النواب، بقيادة المستشار محمود فوزي حيث تم تخصيص البهو الفرعونى لأستقبال النواب الجدد ، على أن يتم ؟لأستقبال النائب من خلال موظفى الأمانة ويتم تسجيل بياناته والتليفونات الخاصة به ، وإختيار وسيلة الأنتقال الخاصة بة سواء طيران أو قطار درجة أولى أو أتوبيس ، وإختيار إذا كان سيقيم بأحد فنادق المخصصة للمجلس أو يقيم فى القاهرة بمعرفتة بالنسبة لنواب الاقاليم . .

وفي وقت سابق، قال المستشار محمود فوزي، إن إجراءات استخراج كارنيهات الأعضاء الجدد، ستتم بعد وصول النتيجة النهائية المجمعة من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتوقع الأمين العام لمجلس النواب، في تصريح له، اليوم، أن يتم استخراج كارنيهات النواب، لاستكمال باقي التحضيرات التي ستقوم بها الأمانة العامة، لاستقبال النواب.

وسبق أن اعتمدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، النتيجة النهائية لجولة الإعادة بالمرحلة الثانية، لانتخابات مجلس النواب التى تتضمن فوز 100 مرشح بمقاعد النظام الفردى بهذه الجولة.

Posted in الرئيسية،عاجل

مواضيع مرتبطة