القائمة إغلاق

محافظ القاهرة يهدي عمال حديقة الطفل هدايا بمناسبة العام الجديد

تفقد  اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم الخميس، أعمال التطوير الجارية بحديقة الطفل بمدينة نصر، والتقى محافظ القاهرة خلال جولته بالعاملين بالهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، حيث قام بتهنئتهم بالعام الجديد وتوزيع عدد من الهدايا العينية عليهم بهذه المناسبة.

وأكد المحافظ  على تقديره للعاملين الذين يؤدون عملهم بكل إخلاص وتفاني وأمانة في كافة الظروف والأوقات، مشيرًا إلى أن العمل الذي يؤديه عمال النظافة يساهم في إظهار الوجه الحضاري والتاريخي للعاصمة التي تشهد حاليا  مراحل تطوير كبيرة يبرزها أعمال رجال هيئة النظافة.

مساكن المحروسة

ومن ناحية أخرى تفقد اللواء خالد أيضا مساكن المحروسة التى أقامتها الدولة بديل للعشوائيات،  وذلك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمقيمين، كما زار عدد من الوحدات السكنية وهنأ قاطنيها بالعام الجديد وقدم لهم بعض الهدايا العينية بهذه المناسبة.

وناشد اللواء خالد بالأمس المواطنين الذين لديهم مخالفات بناء ولم يتقدموا حتى الآن بطلب للتصالح إلى الإسراع فى تقديم الطلبات إلى المراكز التكنولوجية بالأحياء ودفع مبالغ جدية التصالح التى تقدر بنسبة 25 % من قيمة المخالفة وذلك قبل انتهاء المهلة المحددة يوم  اليوم الخميس 31 ديسمبر تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء مؤكدًا أن هذا المبلغ يرد بالكامل لمقدمه في حالة رفض طلبه، ويتم خصم المبلغ المسدد من إجمالي قيمة التصالح في حالة قبول الطلب وفقا للقانون.

وطالب المحافظ المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح حيث تعد هذه المهلة هي الأخيرة أمام المواطنين الراغبين فى التصالح لتصحيح أوضاعهم فى مخالفات البناء وفقاً للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات عند تطبيق القانون على المخالفين الذين لم يقوموا بإجراءات التصالح .

Posted in عاجل

مواضيع مرتبطة

%d مدونون معجبون بهذه: