القائمة إغلاق

إصابة الإعلامي أحمد سالم بكورونا

أصيب الإعلامي أحمد سالم مقدم برنامج المواجهة مع النفس على قناة القاهرة والناس بفيروس كورونا.

 

ويخضع أحمد سالم للعزل المنزلي، ويغيب عن شاشة القاهرة والناس لحين تماثله للشفاء.

الإعلامي أحمد سالم يقدم حاليا برنامج المواجهة مع النفس، وقدم من قبل على شاشة القاهرة والناس برنامج القاهرة 360، وبرامج أخرى.

 

وكان عدد من الإعلاميين أعلنوا مؤخرا إصابتهم بفيروس كورونا، من بينهم الإعلاميون وائل الإبراشي، وإبراهيم عيسى، ورامي رضوان، الذي تعافى من الفيروس وعاد لتقديم برنامج مساء dmc والإعلامية دينا عبد الكريم التي تماثلت للشفاء وعادت لتقديم  برنامج التاسعة على شاشة التلفزيون المصري.

 

ويغيب عن الشاشة هذه الأيام الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج التاسعة على شاشة التلفزيون المصري، وتتوالى دعوات الجمهور بالشفاء العاجل له والعودة مجددا للشاشة.

 

كان الإبراشي تم نقله للمستشفى يوم الخميس الماضي بعد تعرضه لمضاعفات إثر إصابته بكورونا، وتصدر اسمه محركات البحث، وشهدت الساعات الماضية تحسن حالته الصحية.

 

حصل الإبراشي على جرعات من الأكسجين أعادت التنفس إلى حالة شبه طبيعية بعد ما عانى الأيام الماضية من اضطراب في نسبة الأكسجين، وصلت إلى 70 في المائة.

 

وكان الإعلامي عمرو أديب كشف بالأمس تطورات الحالة الصحية للإبراشي، عبر برنامجه الحكاية الذي يقدمه على قناة mbc مصر.

 

وقرأ عمرو أديب في حلقة الأمس رسالة الإبراشي له والتي قال فيها: أنا ممنوع من الكلام بأمر الأطباء منذ أن حملني الإسعاف إلى مستشفى زايد، وحالتي صحية صعبة، فقد تمكنت الكورونا من جزء كبير من الرئتين ولكن الآن فقط بدأت حالتي تتحسن.

 

 

Posted in عاجل

مواضيع مرتبطة