القائمة إغلاق

جولة مفاجئة لمحافظ القاهرة بالمواقف والميادين العامة

أجرى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جولة مفاجئة لمتابعة تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء الخاصة بإلزام المواطنين بتطبيق الاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الواقية داخل وسائل النقل العام والجماعي وأماكن التجمعات والمحال والكافيهات والمطاعم حفاظا على الصحة العامة.

وتفقد محافظ القاهرة، عدد من المواقف من بينها ميدان رمسيس  وموقف عبد المنعم رياض، حيث تم تحرير عدد من المحاضر لغير الملتزمين بإرتداء الكمامات .

متابعة لحظية

وأكد”محافظ القاهرة” أن متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية ستتم على مدار اليوم بكافة أنحاء العاصمة بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة ، مشيرًا إلى أن حرص الدولة الأول هو صحة المواطن والحفاظ على مصلحته.

وعى المواطنين

وأشار اللواء خالد إلى أنه لاحظ خلال جولته وجود إلتزام كبير من المواطنين بإرتداء الكمامات الأمر الذى يدل على وجود وعى كبير بينهم وتفهم بأن الإجراءات التى تتخذها الدولة تهدف للحفاظ عليهم.

وناشد المحافظ المواطنين استمرار الالتزام بالاجراءات الاحترازية حيث أن الالتزام بهذه الاجراءات سيساعد على اجتياز هذه الأزمة.

الضبطية القضائية

وأعلن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بالأمس عن موافقة المستشار وزير العدل علي منح الضبطية القضائية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء  ونوابهم علي مستوي الجمهورية فيما يخص كافة الجرائم المتعلقة بوظائفهم ودوائرهم، مشيراً إلي وجود تنسيق وتعاون بين القيادات المحلية بالمحافظات والجهات المعنية فيما يخص تطبيق قرارات مجلس الوزراء واللجنة العليا لادارة أزمة فيروس كورونا المستجد .

Posted in عاجل

مواضيع مرتبطة