القائمة إغلاق

“غرفة الإسكندرية” تناقش تفاصيل بروتوكول التعاون مع شركة “فوري”

[ad_1]

نظمت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، بمقر الغرفة، اجتماعًا مع شركة “فوري”، لمناقشة تفاصيل بروتوكول التعاون، بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

أوضح المهندس أحمد حسن نائب أول رئيس “غرفة الإسكندرية”، في بداية الاجتماع أن “غرفة الإسكندرية” تسعد بالشراكة مع شركة “فوري”، مشيرًا إلى أن غرفة الإسكندرية هي المتحدث الرسمي عن التجار والصناع  ومؤدي الخدمات، وتخدم ما يزيد عن 300 ألف تاجر بالإسكندرية.

من جانبه أوضح مهاب جمال الدين، مدير حلول المدفوعات بشركة “فوري”، أن “غرفة الإسكندرية” هي أول غرفة تتعاون مع “فوري”، مشيرًا إلى أن الشركة تقدم أكثر من 800 خدمة لمختلف الجهات الحكومية والخاصة، وأكثر من 13 محفظة بنكية، إضافة إلى العديد من المميزات الخاصة بالشركة، كما تعمل “فوري”، على منصة خاصة بالتحصيل “أون لاين”.

وأشار إلى أن شركة “فوري”، تشارك في  جزء من مشروع الميكنة الذي تدعمه الدول، كما تعمل على تطوير مشروع الميكنة في المحليات بدءً من محافظة القاهرة، ثم محافظتي سوهاج وقنا، وجاري العمل على بقية المحافظات، إضافة إلى ميكنة الجامعات المصرية، وتفعيل التحصيل الإلكتروني.

وأكد أن بروتوكول التعاون مع “غرفة الإسكندرية” سيشمل متحصلات الغرفة، والخدمات المختلفة التي ستقدم إلى التجار والصناع ومقدمي الخدمات.

في نفس السياق، أوضح الدكتور ياسر المناويشي، أمين الصندوق بالغرفة أن الهدف من الاجتماع وضع الأفكار الأساسية للبروتوكول، وتحديد موعد بدء تنفيذ البروتوكول، لخدمة منتسبي الغرفة الذين يتعدى عددهم الـ300 ألف شخص، إضافة إلى تقديم خدمات للشعب التجارية المختلفة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الخدمات التي ستقدمها شركة “فوري”، لمنتسبي الغرفة، والمتمثلة في إتاحة خدمات “فوري” لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية المتعددة على ماكينات الـpos  وحصول التجار على نسبة تتراوح بين 40% و50% من قيمة العمولة المحصلة لصالح شركة “فوري”.، إضافة إلى العديد من الخدمات والمميزات الأخرى.

جاء ذلك بحضور كلاً من، أحمد حسن نائب أول رئيس غرفة الإسكندرية، وأحمد صقر نائب ثان رئيس الغرفة، والدكتور ياسر المناويشي أمين صندوق الغرفة، وعمرو مصيلحي سكرتير عام الغرفة، وأعضاء مجلس الإدارة  أشرف أبو إسماعيل، والبديوي السيد، ومحمد حفني، ومحمود مرعي.



[ad_2]

Posted in عاجل

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً