القائمة إغلاق

فرقة الفنون الشعبية تحيي احتفالية الإسماعيلية بانتصارات أكتوبر ودعم السيسي

شارك عددا من المواطنين بمحافظة الإسماعيلية القوى السياسية واعضاء الاحزاب احتفالات الدولة بانتصارات حرب أكتوبر العظيم، بأرض الغابة.

شارك الفنان الاسماعيلاوي قائد فرقة الفنون الشعبية بفرقته ضمن الاحتفالات المسائية، والتي تضمنت فقرات للفنون الشعبية وغنائية، كما شارك الأطفال بالأغاني الوطنية مرتدين الأعلام المصرية، وسط أجواء احتفالية.

وحرص على حضور احتفالية ذكرى نصر أكتوبر العظيم، المهندس حماد موسي، رئيس حزب مستقبل وطن وعدد من أعضائه، بالإضافة إلى بعض القيادات التنفيذية والشعبية.

وشهدت الاحتفالية تعليق اللافتات التي تحمل صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعمه في استمرار مسيرة التقدم والنجاح واستكمال المشروعات القومية والتنموية التي حظيت بها مدن القناة وخاصة الإسماعيلية.

ودعت القوى السياسية لتنظيم احتفالية كبرى بذكرى النصر العظيم، نصر أكتوبر المجيد، ودعم الدولة والرئيس السيسي.

 وخرجت مسيرة ضمت المئات من السيارات وعدد كبير من المواطنين رافعين أعلام مصر وتشغيل الأغاني الوطنية من خلال مكبرات صوت. 

وردد المواطنون هتافات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال منصة التي تم إعدادها للاحتفال بذكرى أكتوبر بمشاركة مختلف الأعمار السنية من المواطنين.

وقال عدد من المواطنين، أنهم حرصوا على مشاركة القوات المسلحة والدولة انتصارات أكتوبر المجيدة، لأنها ذكرى عزيزة بقلوب المصريين، وتعيد لهم احساس النصر والفخر بمصريتهم وعروبتهم، وتأكيدا أن الجيش المصري لم يكن ليقبل الهزيمة، ولن يقبل التفريط في شبر واحد من أراضيه الغالية.

Posted in أخبار الساعة،قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً