القائمة إغلاق

محافظ الوادى الجديد يضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء أكتوبر

وضع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، صباح اليوم الإثنين، يرافقه اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادى الجديد، أكاليلًا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الواجب والشرف من القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ 47 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد وجرى قراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، وذلك فى حضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والسياسية بالمحافظة.

وقال الزملوط، أن الجيش ينفذ دورًا عظيمًا وتضحيات كبيرة من أجل الوطن مشيدًا بالدور العظيم الذى يتولاه رجال القوات المسلحة من جنود وضباط وقيادات من تضحيات فى سبيل استقرار الوطن ومكافحة الإرهاب بكل أشكاله بجانب رجال الشرطة.

وأضاف المحافظ، أن برنامج احتفالات المحافظة بعيدها القومى سيستمر طوال شهر أكتوبر الجارى، وذلك من خلال افتتاح عدد من المشروعات والخدمات بكافة مراكز المحافظة الخمسة.

وكانت محافظة الوادى الجديد، قد نظمت احتفاليتين الأولى الجمعة الماضية بميدان الساحة الشعبية بمدينة الخارجةـ والثانية السبت الماضى، بالإستاد الرياضى بمناسبة العيد القومى للمحافظة فى 3 أكتوبر من كل عام، وذكرى انتصارات أكتوبر.

Posted in أخبار الساعة،قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً