القائمة إغلاق

“أمين الصناعة بمستقبل وطن” يهنئ الرئيس والقوات المسحلة بانتصارات أكتوبر

كتبت – هبة عبد الستار

هنأ المهندس محمود سلامة أمين شئون الصناعة والتجارة في أمانة الجيزة بحزب مستقبل وطن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري بمناسبة الذكري 47 لإنتصارات أكتوبر المجيدة .

وأكد سلامة علي أن ذكرى اتصارات أكتوبر ليست مجرد إحتفالية، ولكنها مصدر دائم للعزة والفخر بالملحة العظيمة التي خاضها الشعب المصري العظيم مع قواته المسلحة الباسلة لإسترداد كرامة وأرض مصر الغالية .

وأوضح أمين الصناعة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يخوض معركة مماثلة للحافظ علي هوية الوطن وحماية مقدرات الشعب المصري،ضد قوي الشر والخراب .

ودعا سلامة الشعب المصري العظيم إلي إستراجاع روح معركة أكتوبر 1973 ، والصمود بجانب قواته المسلحة والقيادة السياسة لمواجهة المؤامرات الخارجية، ومحاربة الإرهاب الذى يستهدف مصر .

وأشار أمين الصناعة في حزب مستقبل وطن إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ،يسطر ملحمة بطولية وعظيمة علي كافة الجبهات الإقتصادية والإجتماعية والصحية والتعليمية لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير حياة كريمة للمواطن المصري .

وأضاف أن ذكرى انتصارات أكتوبر الغالية محفورة في قلوب وأذهان المصريين، نستلهم منها روح النصر والإرادة والعزيمة القوية للمضي في تحقيق الإنتصار في معركة البناء والتنمية والاستقرار، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. وهنأ أمين الصناعة في حزب مستقبل وطن بالجيزة ، وزير الدفاع وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم، الذين بذلوا التضحيات الغالية من أجل الحفاظ على أمن وأرض الوطن .

وأشار إلي ان جيش مصر لايزال الحصن والسند القوي، يبذل جهوداً عظيمة في تأمين كل حدود الوطن من أي أخطار أو تهديدات، ويبذلون دماءهم الزكية للحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها في مواجهة تنظيمات إرهابية تستهدف القتل والتدمير.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً