القائمة إغلاق

رئيس جامعة بنى سويف يُكرم أبناء العاملين المتفوقين بالثانوية العامة

واصل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، تكريم أبناء العاملين بالجامعة من المتفوقين فى الثانوية العامة والحاصلين على أكثر من 90% هذا العام حيث قام بتكريم 10 طلاب، بحضور الدكتورة سهام أديب أمين عام الجامعة، والكابتن محمد فاروق مدير عام رعاية الشباب وأولياء أمور الطلاب.

وقال الدكتور منصور حسن، إنه سيواصل تكريم أبناء العاملين بالجامعة ومشاركة أولياء الأمور فرحة نجاح أبنائهم فى امتحانات الثانوية العامة، حيث وجه الشكر لأولياء الأمور على جهدهم المبذول حتى حصل أبناءهم الطلاب على أعلى الدرجات فى الامتحانات، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على تكريم أبناء العاملين فى جميع المجالات والمراحل الدراسية المختلفة خلال الفترة القادمة ما يسهم فى رفع معنويات العاملين وتحسين أدائهم الوظيفي.

ووجه رئيس الجامعة، حديثه للطلاب: “معكم لمشاركتكم فرحتكم ، وأن الجامعة لا تدخر جهدًا فى تقديم كل الدعم لكم خلال الفترة القادمة “.

كما وجه الدكتور منصور الشكر للقيادة السياسية والحكومة على إجراءات عقد امتحانات الثانوية العامة هذا العام، بعد إتخاذ كل الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، مشيدًا بالتعاون الذى ظهر بين جميع القطاعات والوزارات لإنجاح الامتحانات ليس فقط الثانوية العامة بل امتحانات السنوات النهائية فى الكليات والمعاهد.

جديد بالذكر، أن هذا التكريم يعد الثانى بعد أن قام رئيس الجامعة بتكريم 32 طالبا وطالبة من أبناء العاملين خلال الشهر الماضي.

Posted in أخبار الساعة،قبلي وبحري

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً