القائمة إغلاق

مرتضى منصور: من يحمي اللجنة الأوليمبية في مصر؟ سأذهب إليهم لتوجيه رسالة واحدة

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يتعرض لمؤامرة تستهدف تدمير القلعة البيضاء، لما حققه من إنجازات خلال فترة ولايته، مؤكدًا أن قرار الأوليمبية لن يهز شعرة من رأسه، ومستمر في الصمود أمامهم ومعهم حسن مصطفى، مؤكدا أنه سيذهب للجنة الأوليمبية ليقول لهم أنه أعلى رئيس نادي حصل على أصوات في تاريخ الأندية ولست معزولاً وسترون أسود أيام في الفترة المقبلة.

وأضاف منصور أثناء وجوده بنادي الزمالك خلال حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية اليوم السبت، أنه مازال مصرًا على موقفه ويطالب الجماهير بعدم النزول للتظاهر ضد القرار.

وأكد مرتضى منصور، أنه طالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتحمل المسئولية فيما يحدث من اللجنة الأوليمبية، ولا أريد الحرج له وأريد أن أعرف ماذا قلت لكي يحدث كل ذلك، مؤكدًا ذهبت اليوم للمحكمة وقمت برفع دعوى قضائية للطعن على قرار الأوليمبية، أريد استقرار نادي الزمالك ولن أسمح بما يحدث مهما كان الأمر.

ووجه حديثه للأعضاء قائلاً: “لو رحل مرتضى منصور لن يجدوا الكرسي الذين يجلسون عليه، فأنا وفرت الملايين للزمالك لشراء اللاعبين والتعاقد مع مدربين على أعلى مستوى، ولم أحصل على الساعات مثل غيري”.

وجدد هجومه علي هشام حطب مؤكدًا، أنه خائن لبلده وقراره بلجنته الأوليمبية باطل، وأقول لعمرو الجنايني أنت تابع لممدوح عباس، وجئت دمرت النادي وأهدرت الكثير من الأموال بسبب إيجارات المحلات داخل النادي بمبلغ ضئيل من 1000 جنيه في السنة فرفعتها إلى 70 ألف جنيه في الشهر، ولست من يحصل على الساعات من تركي آل شيخ.

وأكد منصور نجحت في الزمالك وحولته إلى نادي عالمي حتى أحمد أحمد رئيس الكاف، أشاد بالزمالك وكيف تحول النادي لمنشأة رياضية كبيرة وعادت معي البطولات إلى النادي في السنوات الماضية.

ووجه رسالة إلى عبد الناصر زيدان وأحمد سعيد قائلًا: “جئتم قبلتم رأسي من قبل ومستمران في الهجوم على بتمويل قطري يا خونة”.

وقال رئيس الزمالك: “ذهبت بالخطابات إلى البرلمان وتم تحذيرهم بعدم المساس برئيس النادي لأن ذلك ليس من شأنهم موجه حديثه إليهم وقائلا “هو مين اللي بيحميكم في مصر”.

وأضاف منصور، أنه لولا يخاف على بلده لقام بعقد جمعية عمومية بحضور 100 ألفًا من النادي لكي يتعلم الجميع الأدب في حق الزمالك ورئيسه”.

واختتم: “قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافي سيتم إلغاؤه من المحكمة بعد ما قدمته من مستندات وطعن على ما تم اتخاذه منهم”.

Posted in أخبار الساعة،الرئيسية،عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً