القائمة إغلاق

مرشحة لمجلس النواب: “فتى أحلامي رجل حمش بغمازات يقبل ألبس تايجر يوم الزفاف”

استكملت وفاء صلاح الدين، مرشحة مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تصريحاتها الجريئة المثيرة للجدل، والتي بدأت بفيديو الزوجه الثانية، ثم تصريحاتها عن التعدد في برنامج تلفزيوني، وجلسة تصوير بثمرة الموز إشارة منها لرمزها الانتخابي، وأخيرًا تصريحها بأن الزواج أهم من العمل قائلة: “كان زماني قاعدة ومتستتة في بيت زوجي وبقوله عايز تاكل ايه يا قلب توتو”.


وقالت وفاء صلاح الدين، خلال تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن لها شروطًا خاصة في فتى أحلامها، منها أن يكون أربعينيًّا، مردفة “عنيد مش بيحب ينكسر، قوي الشخصية، أقرع، عنده غمازات، عيونه ضيقة لما بيضحك، طويل ومش قصير، بيحب اللون الأسود والأزرق، قوى الشخصين، حنون، دمه خفيف”.


وأضافت وفاء صلاح الدين، أصغر مرشحة لمجلس النواب على مستوي الجمهورية: “بحلم برجل حمش ويكون سي السيد، وأن يقبل بأن أرتدي تايجر ليلة الزفاف وليس فستان فرح عادي تقليدي”.


وكانت وفاء صلاح الدين، المرشحة لعضوية مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم، قد عاودت الدخول في حالة جدل جديدة، بجلسة تصوير استخدمت خلالها ثمرات الموز كنوع مع الدعاية للانتخابات عقب اختيارها ثمرة الموز رمزًا انتخابيًا.

Posted in أخبار الساعة،الرئيسية،المزيد

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً