القائمة إغلاق

«الزمالك» يحل ضيفاً على الحرس لاستغلال هدية الأهلي

يحل نادي الزمالك ضيفًا على حرس الحدود باستاد المكس في الإسكندرية، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز.

الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة (قبل خصم 3 نقاط من رصيده بنهاية الموسم بسبب الانسحاب من مباراة قمة الدور الأول) يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الحرس، من أجل استغلال تعثر منافسه على الوصافة فريق بيراميدز، الذي أجبره الأهلي على التعادل السلبي أمس الأحد رغم لعب الفريق الأحمر بنقص عددي لطرد لاعبه عمرو السولية في الشوط الأول.

وبعد تعادل سلبي مُحبط للزمالك أمام وادي دجلة المنافس على البقاء، يتطلع فريق المدرب جايمي باتشيكو للعودة سريعا إلى درب الانتصارات خاصة أنها البروفة الأخيرة لأبناء ميت عقبة قبل السفر إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء البيضاوي يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

في المقابل فإن حرس الحدود بقيادة مدربه الجديد القديم محمد حليم، والذي عاد لقيادته بعد رحيل طارق العشري، يأمل في اقتناص آخر فرصة للبقاء في الدوري.

ويحتل الحرس المركز الـ 16 برصيد 30 نقطة ويحتاج للفوز على الزمالك بشكل مبدئي وانتظار تعثر الجونة أيضا أمام وادي دجلة ثم الفوز عليه في اللقاء الأخير الذي يجمع بينهما من أجل البقاء رسميا.

وعانى الحرس من النتائج السلبية منذ آخر انتصار حققه على إنبي قبل 6 جولات، بينما لم يحصد سوى نقطة وحيدة في آخر 5 مباريات، وجاءت الخسارة الماضية من أسوان منافسه على البقاء لتعمق جراحه وتجعله الأقرب للحاق بالثنائي طنطا ونادي مصر اللذان هبطا رسميا.

Posted in أخبار الساعة،عالم الرياضة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً