القائمة إغلاق

إطلاق أول منصة ومعرض افتراضى للعقارات في مصر والشرق الأوسط


تعقد “إكسبو وان”، أول معرض ومؤتمر عقاري افتراضي دولي “V Estate Expo” في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يوم 20 من الشهر الجارى، والذي يتم من خلاله استخدام أحدث التقنيات الافتراضية، بالشراكة مع شركة جراند تكنولوجي الرائدة في الحلول والنظم الإلكترونية.

ويأتى المعرض كفرصة للراغبين في الاستثمار العقاري، للمشاركة في جولات افتراضية، وللاطلاع على كافة مستجدات السوق والمشروعات التي تطرحها الشركات المشاركة، عن طريق الإنترنت، في أكبر تجمع إلكتروني لكبار شركات التطوير العقاري التي سترعى المعرض، مما يعطي مؤشرات جيدة على مستوى تصدير العقارات لما يتيحه من فرص لاطلاع المهتمين بالعقارات من خارج مصر على الشركات العقارية المصرية وما تقدمه من وحدات وعروض بشكل افتراضي خاصة في ظل الإجراءات المتعلقة بالتباعد الاجتماعي والعمل عن بعد عقب أزمة انتشار فيروس كورونا وفي ظل التوجه العالمي نحو الرقمنة وخاصة القطاع العقاري الذي اصبح يتجه بقوة للاستفادة من التحول الرقمي.

وقال أحمد بركات، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “إكسبو وان”، إن مصر تقود المنطقة كأول مركز عقاري افتراضي عالي التقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يستخدم أحدث التقنيات برعاية أكبر المطورين في السوق العقاري، من خلال دمجهم في منصة افتراضية لأول مرة في السوق العقاري المصري و الإقليمي، بما يضمن للمستهلك طريقة وصول سهلة للسوق والاطلاع على آخر مستجداته وأحدث المشروعات التي يتم طرحها من خلال المطورين العقاريين بشكل أكثر سهولة وأماناً فى إطار الاستفادة من فرص التحول الرقمي التى بدأت تتجه إليها العديد من القطاعات.

فيما قال سامح ثابت، المؤسس والعضو المنتدب لـ “جراند تكنولوجي”، إن المعرض فرصة للترويج العقاري بشكل آمن في ظل السعي لرقمنة المجالات والاستفادة من تطوير البنية التحتية الرقمية في مصر، خاصة وأن القطاع العقارى أحد القطاعات التي تعتمد بشكل أساسي على اتصال 1:1.

وتعتمد فكرة المعرض على تقليل الاختلاط والزحام المتعارف عليه في المعارض وخاصة المعارض العقارية التي تشهد اقبالا من المهتمين بالقطاع.

وأوضح “ثابت” أن المنصة تضمن وجود قاعة مؤتمرات افتراضية تضم مجموعة كبيرة من العارضين لعرض منتجاتهم العقارية والتعرف على أخر مستجدات السوق.

ويقام المعرض الافتراضي برعاية عدد كبير من المطورين العقاريين ومن بينهم: إعمار، نيو جيزة، سوديك، درة، مراكز، انرشيا، الشرقيون للتنمية العقارية، ومعمار المرشدي، بالإضافة الى عدد من الشركات العقارية الكبري.

ويمكن للمطورين من خلال دخول المنصة عرض كتيب و مشروعات الشركة لمعرفة المزيد عن المنتجات والتحدث بشكل منفصل وسري إلى مندوب المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات حول ما يطلبه الزائر من تفصيلات تتعلق بالوحدة محل اختياره بأحدث تقنيات الواقع الإفتراضي و الواقع المعزز.

Posted in أخبار الساعة

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً